”العدالة تتحقق: وزير الداخلية يوجه بسرعة تنفيذ القصاص في قضية الشهيد الحميدي!”

رفعت أسرة الشهيد ميثاق عبدالله قائد صالح الحميدي، إلى جانب مشايخ وقيادات عسكرية من مديرية الأزارق بمحافظة الضالع، رسالة شكر وتقدير إلى معالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان.

جاءت هذه الرسالة تقديراً لاستجابة الوزير لمناشداتهم بمتابعة قضية اغتيال الشهيد ميثاق الحميدي، وإصدار توجيهات للأجهزة الأمنية باستكمال إجراءات التحقيق وإحالة الملف للنيابة العامة والقضاء، وتنفيذ حكم القصاص الشرعي بشكل عاجل.

وأوضح مصدر مقرب من أولياء دم الشهيد ميثاق الحميدي في تصريح خاص لوسائل الإعلام، أن اللواء الركن إبراهيم حيدان قد وجه الأجهزة الأمنية بالإسراع في استكمال التحقيقات المتعلقة بالقضية، وإحالة الملف إلى النيابة العامة والقضاء.

وأكد المصدر أن وزير الداخلية شدد على ضرورة تنفيذ حكم القصاص الشرعي على الجاني، لضمان العدالة ومعاقبة المجرم على ما اقترفته يداه.

وأشار المصدر إلى أن وزير الداخلية يتابع بشكل دقيق كل القضايا التي تهدد الأمن والاستقرار، ويصدر توجيهاته للأجهزة الأمنية بالتصدي لكل من يحاول زعزعة الأمن وإقلاق السكينة العامة للمواطنين والوطن.

وكانت أسرة الشهيد ميثاق الحميدي قد ناشدت سابقاً رئيس مجلس القيادة الرئاسي، فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي، ووزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، ووزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، والنائب العام للجمهورية، فضيلة القاضي قاهر مصطفى، للتدخل السريع في قضية اغتيال ابنهم الشهيد ميثاق عبدالله قائد صالح الحميدي.

وطالبت الأسرة بسرعة تنفيذ حكم القصاص الشرعي من الجاني، المدعو رأفت فضل حمود، أحد أبناء مديرية الأزارق بمحافظة الضالع، والذي ارتكب جريمته بطلقة نارية أصابت صدر المجني عليه، مما أدى إلى وفاته.

تعكس هذه الخطوة التقدير العميق لجهود وزير الداخلية في تحقيق العدالة وإنصاف المظلومين، وتؤكد التزام الأجهزة الأمنية بملاحقة الجناة وتحقيق العدالة لكل من يسعى للإخلال بالنظام العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى