الرئيس العليمي يزف بشرى سارة ويكشف عن ”مفاجآت غير مسبوقة” في تاريخ حضرموت ستحدث في هذا الموعد ”فيديو”

كشف رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، عن مفاجآت غير مسبوقة في تاريخ حضرموت، سيتم إعلانها وتدشينها في المحافظة شرقي اليمن.

جاء ذلك لدى وصوله اليوم، مطار الريان، في مدينة المكلا، عاصمة محافظة حضرموت، في تصريح ادلى به للوسائل الإعلامية.

وقال الرئيس العليمي، في فيديو طالعه المشهد اليمني: “هناك مشاريع استثمارية كيبرة هناك مشاريع تم افتتاحها، وهناك مشاريع سيتم افتتاحها وتدشينها في هذه المحافظة”.

وأضاف: “هناك مفاجآت لا نريد أن نسبق الزمن ، لكن هناك مفاجآت من خلال السلطة المحلية والحكومة، ان شاء الله ستكون جاهزة مع بداية العام، وستعمل على نقل نوعية في تاريخ المحافظة وفي تاريخ الحكومة والمناطق المحررة عموما”.

ووصل الرئيس العليمي اليوم السبت ومعه عضوا المجلس الدكتور عبدالله العليمي، والشيخ عثمان مجلي الى مدينة المكلا عاصمة حضرموت في ثاني زيارة رئاسية للمحافظة التي تواجه تحديات تمويلية وانمائية متشابكة منذ الهجمات الارهابية للمليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني على المنشآت النفطية، وموانئ التصدير، وسفن الشحن البحري، وخطوط الملاحة الدولية.

وسيعقد فخامة الرئيس، وعضوا المجلس خلال الزيارة اجتماعات مع قيادة السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والقيادات العسكرية والامنية والشخصيات السياسية والاجتماعية، والاعلامية، وممثلي منظمات المجتمع المدني، لوضعهم امام المستجدات على الساحة الوطنية، وجهود تعزيز دور المؤسسات الحكومية في تحسين الاوضاع الخدمية والمعيشية لابناء المحافظة، وتشجيع الاستثمارات الوطنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى