فضيحة جنسية تهز الحوثيين: خبير رقمي يكشف ابتزاز قيادي حوثي لموظفات!

كشف الخبير في الأمن الرقمي، رامز المقطري، مساء اليوم السبت، عن فضيحة مدوية طالت قيادات بارزة في ميليشيا الحوثي، وعلى رأسهم القيادي عبداللطيف شرف الدين، رئيس منظمة “يمن فلسطين”.

وقع هذا الحدث في العاصمة صنعاء التي تخضع لسيطرة المتمردين الحوثيين.

وفقاً لما أعلنه المقطري، قام شرف الدين بسحب رقم هاتف إحدى الموظفات اللاتي كنّ يعملن في المنظمة. لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فقد قام القيادي الحوثي بمصادرة البريد الإلكتروني الخاص بالموظفة وسرقة محتوياتها الشخصية.

أوضح المقطري أن شرف الدين يمارس ضد الموظفة وأهلها ضغوطًا وابتزازًا، مطالباً إياهم بممارسات غير أخلاقية مقابل عدم نشر الصور المسروقة من البريد الإلكتروني.

وفي رسالة وجهها إلى زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي، طالب المقطري بوقف هذه التجاوزات وحماية أعراض الناس من تصرفات قياداته، قائلاً: “لفلف عيالك يا عبدالملك من فوق أعراض الناس”.

أكد المقطري أيضًا أن عبداللطيف شرف الدين، بعد رفضه إعادة البريد الإلكتروني ومسح الصور، قام بنشر الصور الشخصية للموظفة، مما زاد من تفاقم الوضع وأثار سخطًا واسعًا. وأضاف المقطري أنه حاول التواصل مع شرف الدين بأدب واحترام، إلا أن الأخير رد بالإساءة إليه وإلى أسرته، مشيراً إلى أنه استخدم اللغة البذيئة والشتم في حق الأسرة المتضررة.

كما أفاد المقطري بأن شرف الدين يستغل التبرعات التي تُجمع باسم فلسطين وأحداث غزة لأغراض شخصية ودنيئة، مشيرًا إلى أن جميع الموظفات اللاتي عملن في المنظمة تعرضن لمحاولات ابتزاز من قبله. ووصل الأمر ببعض الأسر إلى تهريب بناتهن إلى خارج اليمن خوفًا من بطش شرف الدين.

فيما أكد المقطري أن شرف الدين أرسل مقاطع فيديو غير لائقة إلى الموظفات، ونشر صورة للقيادي الحوثي عاريًا من داخل غرفة نومه، متوعداً بنشر فيديو له في وضع مخل بالآداب.

تأتي هذه الفضيحة في وقت تتزايد فيه الاتهامات ضد قيادات الحوثيين بانتهاكات حقوق الإنسان واستغلال السلطة لتحقيق مصالح شخصية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى