”الحل في فوهات البنادق.. لن نقبل بإملاءات إيران!”…ناطق مقاومة ال حميقان يكشف عن الطريقة الوحيدة للتعامل مع الحوثيين

أكد الناطق الرسمي باسم مقاومة ٱل حميقان، عامر الحميقاني، أن الحل الوحيد لمواجهة مليشيا الحوثي يكمن في المواجهة العسكرية، مشددًا على أنه لا يمكن التوصل إلى تسوية سلمية مع الحوثيين بسبب ارتباطهم الوثيق بإيران.

وقال الحميقاني في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي على منصة “إكس” (المعروفة سابقًا بتويتر): “والله لو تعطوا الحوثي إيرادات النفط والغاز فوق إيرادات الاتصالات والجمارك والضرائب وتقدموا له كل التنازلات وتنفذوا شروطه، لن يقبل إلا بما تملي عليه إيران”.

هذه التصريحات تعكس موقفًا حازمًا من الحميقاني الذي يرى أن أي محاولات للتفاوض مع الحوثيين محكومة بالفشل نظرًا لتبعيتهم لسياسات وأجندات طهران.

وأضاف الحميقاني: “الجميع يعرف أهداف أذناب إيران في اليمن والعراق وسوريا ولبنان، لهذا لا تذلوا أنفسكم، الحل في فوهات البندقية ‎#الحسم_العسكري”.

هذه الدعوة الصريحة للحل العسكري تعكس قناعة الحميقاني بأن استخدام القوة هو السبيل الوحيد لإنهاء نفوذ الحوثيين في اليمن وقطع الطريق أمام التدخلات الإيرانية في المنطقة.

تأتي هذه التصريحات في ظل تصاعد التوترات في اليمن، حيث تواصل القوات الموالية للحكومة اليمنية والمقاومة الشعبية التصدي لمحاولات الحوثيين للتوسع والسيطرة على المزيد من الأراضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى