الحوثيون يستنفرون طاقتهم للحشد إلى صنعاء بعد العزوف الجماهيري خوفا من الطيران الإسرائيلي

المشهد اليمني

الحوثيون يستنفرون طاقتهم للحشد إلى صنعاء بعد العزوف الجماهيري خوفا من الطيران الإسرائيلي

المشهد اليمني – خاص :

استنفرت المليشيا الحوثية طاقتها القصوى لحشد المواطنين إلى العاصمة صنعاء وفي الساحات الأخرى خوفا من العزوف الجماهيري نتيجة الطيران الإسرائيلي .
وقالت مصادر مقربة للمشهد اليمني ان الحوثيين استنفروا طاقتهم القصوى لحشد الجماهير للتجمهر في مسيرات جماعية في جميع المناطق الخاضعة للحوثيين في محاولة الظهور بأن لديها قواعد شعبية لتحقيق مشروعية لها .
وأضافت المصادر ان القيادات الحوثية العليا تخوفت من تراجع الحشود الجماهيرية نتيجة الخوف من الطيران الإسرائيلي وخاصة بعد تسريبات باحتمالات قد تكون واردة في استهداف قيادات حوثية كما تعمل إسرائيل في جنوب لبنان وفلسطين وسوريا .
وأكدت المصادر ان وسائل التحشيد تنوعت من خلال الرسائل الهاتفية وعبر وسائل التواصل الإجتماعي والقنوات الاعلامية وصولا إلى الزام الموظفين والمشرفين التابعين لهم بضرورة الحضور .
وبحسب المصادر فإن الحوثيين وفروا سيارات في القرى والمديريات لنقل المتظاهرين إلى الأماكن المخصصة للتظاهرات الإسبوعية والتي يدعو لها زعيم المليشيا الحوثية عبد الملك الحوثي كل جمعة والتي يعتبرها بأنها بمثابة مبايعة في إطار ما تطلق عليه الجماعة التفويض والولاء وغيرها من التسميات الغير مشروعه عرفا ودينا وقانونا .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى