اخبار التكنولوجيا اليوم - لعبة Ace Combat 7: Skies Unknown تُحقق أقوي مبيعات إطلاق في تاريخ السلسة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
حققت لعبة Ace Combat 7: Skies Unknown بداية جيدة في إسبوع الإطلاق ، اللعبة التي صدرت في 18 يناير علي كلاً من PS4 و XboxOne جاءت مع أقوى مبيعات إطلاق لأي لعبة في تاريخ السلسلة حتى الآن.

لعبة الطائرات استطاعت ان تُحلق وتصل الي المركز الثاني في المبيعات البريطانية للألعاب بنهاية الاسبوع الماضي وبعد ثلاثة ايام علي إطلاقها خلف لعبة New Super Mario Bros. U Deluxe الذي تتصدر القائمة وإليكم القائمة لأفضل 10 ألعاب مبيعأً خلال الاسبوع الماضي للمبيعات البريطانية :

  1. New Super Mario Bros. U Deluxe
  2. Ace Combat 7: Skies Unknown
  3. Rootin’ Shootin’ Cowboy Tootin’
  4. COD: BLOPS 4
  5. FIFA 19
  6. Super Smash Bros. Ultimate
  7. Mario Kart 8 Deluxe
  8. GTA V
  9. Crash Trilogy
  10. Spyro Trilogy

سيشكل للاعبون قوة عسكرية مكونة بالكامل في اللعبة وستكون هذه القوة من المجرمين تسمى The Penitentiary Unit وتجد القوة نفسها في مهمة الدفاع عن أحد المناطق المأهولة بالسكان في حرب Usean الثانية ضد جيش من الغزاة بطائرات مجهولة وتدور أحداث اللعبة في نفس الأماكن التي تجري فيها أحداث الجزئين الثالث والرابع من اللعبة ويمكننا أن نطلع لإضافات الأسلحة الجديدة والأسلحة الخارقة والتحكم والطائرات الجديدة: A-10C Thunderbolt II و Multipurpose fighter F-35C و طائرة Rafal M .

من المُفترض ان تصدر اللعبة في 1 فبراير المُقبل علي الحاسب الشخصي ايضاً عبر منصة Steam .

Like this:

Like Loading...


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق