اخبار التكنولوجيا اليوم - هوندا الغانم تتألق في “أوتوموتو 2019” مطلقةً 10 أيام من العروض المذهلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 خبر صحفي! الكويت، ** يناير 2019: تزامناً مع انطلاق فعاليات معرض الكويت للسيارات 2019 في مول 360، الحدث الأكبر للسيارات في البلاد، تعلن هوندا الغانم، الوكيل الحصري لسيارات ودراجات ومعدات هوندا البحرية في الكويت، انطلاق عروضها المميزة ولمدة 10 أيام فقط على مجموعتها الجديدة كلياً من طرازات العام 2019، مقدمة لعملائها الأعزاء فرصة اقتناء أيّ من سياراتها المفضلة بأسعار لا تقاوم مع باقة من الهدايا المجانية.

ويمكن لعملاء هوندا الغانم اليوم الحصول على سيارة سيفيك والتمتع بتسجيل مجاني وخدمة مجانية لأول 30,000 كم، فضلاً عن تأمين شامل وحماية للطلاء الخارجي. وتتمتع هوندا سيفيك موديل العام 2019 بالعديد من المميزات الجديدة بالإضافة لتحديثات على أنظمة الأمان وعلى تصميم السيارة ككلّ. كما زوّدت بمصابيح حديثة وأنيقة ميّزت هذا الإصدار بتصميم رياضي أنيق وبمرايا جانبية معززة آلياً وبشاشة تعمل باللمس قياس 7 إنش. هذا وتتوفر بمحرك سعة 1.5 و1.6 و2.0 لتر، وتقدم مقصورتها الفخمة أقصى درجات الراحة.

وإذ يعدّ الجيل الأحدث من هوندا أكورد واحداً من أفضل ما توصلت إليه الشركة في فئة سيارات السيدان هذه، فقد حرصت هوندا الغانم على توفيرها للعملاء ابتداءً من 6,888 د.ك. وتسجيلها بدون أي تكلفة إضافية، ناهيك عن تظليل النوافذ والخدمة المجانية لأول 30,000 كم والتأمين الشامل. وقد حصلت أكورد الجديدة على تغيير جذري إذ تم تقصير الطول العام وخفِّض ارتفاعها لتتمتع بطابع رياضي بفضل مقدمتها المنحنية وخطوطها الجانبية الجذابة.

كما يشمل العرض CR-V 2019 السيارة العائلية بامتياز لما توفّره من تكنولوجيا متقدمة وأداء آمن، بالإضافة إلى المعايير الجديدة  للراحة والأداء الرفيع والكفاءة العالية في استهلاك الوقود. وتتوفر اليوم لدى هوندا الغانم سيارة الدفع الرباعي هذه الأكثر مبيعاً في العالم ابتداءً من 6,777 د.ك. وبـخدمة مجانية لأول 30,000 كم فضلاً عن تأمين شامل وتظليل للنوافذ.

أما محبي السيارة الأكبر في أسطول هوندا، بايلوت 2019 الجديدة كلياً، فسيحصلون عند اقتنائهم لها على خدمة مجانية لأول 30,000 كم وتسجيل مجاني، بالإضافة إلى تأمين شامل وحماية للطلاء الخارجي. وكانت سيارة بايلوت قد حققت مبيعات قاربت 1.4 مليون مركبة منذ إصدارها لما تتمتع به من مواصفات متطورة ومزايا فريدة من حيث تصميمها الداخلي والخارجي مما جعل من هذه السيارة الأنيقة والعملية والمريحة الخيار الأمثل لأفراد أسرة يسعون للذهاب في رحلة تغمرها المتعة.

هذا ويمكن للعملاء الذين يبحثون عن سيارة بمساحة واسعة وأداء رفيع اختيار أوديسي أو أوديسي جي، والحصول على خدمة مجانية لأول 30,000 كم وتأمين شامل وحماية للطلاء الخارجي. وتعدّ مجموعة سيارات أوديسي سيارة العائلة المثالية لما توفّره من تكنولوجيا متقدمة وأداء آمن، إذ زوّدت بنظام ترفيه DVD لركاب المقاعد الخلفية، كما يسهل وضع الكرسي الخاص لسلامة الأطفال لتكون سيارة الرحلة اليومية للأطفال من وإلى المدرسة، وسيارة ربّة الأسرة للتسوق لبيتها في أي وقت، وسيارة النزهات في يوم العطلة.

ويستمر عرض هوندا الغانم على سيارة سيتي 2019 بقسط شهري زهيد ابتداءً من 59 د.ك. ويتميز هذا الطراز الجديد بالراحة والرفاهية فضلاً عن الأداء القوي والكفاءة العالية في استهلاك الوقود بفضل ناقل الحركة المتغيّر CVT. وتتميز سيارات سيتي الجديدة بهيكلها المصمم وفق الهندسة المتوافقة المتقدمة (ACE) لتعزيز مستوى السلامة والحد من الأخطار عند الحوادث.

للمزيد من المعلومات، ولآخر الأخبار والفعاليات، يرجى متابعة صفحات هوندا الغانم على مواقع التواصل الاجتماعي على @AlghanimHondaKW أو الاتصال على 1822777.

تلتزم شركة الغانم موتورز، الموزع الحصري لجميع منتجات هوندا من سيارات، دراجات نارية، محركات بحرية ومعدات ومنتجات الطاقة، بتقديم أعلى مستويات الخدمة والتسهيلات التي تشمل حلولاً ائتمانية ميسّرة للدفع وغيرها من الخدمات التي توفر على العملاء الكثير. للاستفادة من العرض، يمكن زيارة معارض هوندا الغانم في الري، الشويخ أو الأحمدي.

Like this:

Like Loading...


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق