اخبار التكنولوجيا اليوم - بعد دعوى قضائية من Bethesda ، لعُبة Westworld تُغلق نهائياً علي الهواتف المحمولة!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
لعبة Westworld هي لعبة متوفرة علي الأجهزة الذكية من تطوير Behavior Interactive سوف يتم إغلاقها نهائياً بسبب دعوى قضائية من شركة Bethesda .

بسبب الدعوى القضائية التي رفعتها Bethesda ضد مطور اللعبة ، تمت إزالة البيان المنشور على صفحة Twitter الخاص باللعبة من App Store و Google Play مع الإغلاق النهائي لها في 16 أبريل 2019 ، بالإضافة إلى ذلك تم إيقاف جميع عمليات الشراء داخل التطبيق وذلك لضمان عدم لإنفاق أي عملة متبقية قبل الإغلاق النهائي.

لم يتضح على الفور ما إذا كانت المبالغ المستردة ستكون متاحة لكنها لا تبدو كذلك ،وقال مطور Behavior Interactive: “نأسف لأن لعبة Westworld للهاتف المحمول لن تكون متوفرة ، لقد كان لدينا وقت رائع في اللعبة”.

تقول Bethesda ان المطور استخدم “بشكل غير قانوني” نفس مصدر قانون حقوق الطبع والنشر من لعبتها Fallhold Shelter لتطوير لعبة Westworld و ليس ذلك فحسب بل زعمت بيثيسدا ايضاً أن المطور قام “نسخ تصميم لعبة Fallout Shelter بما فيها الرسومات الفنية والرسوم المتحركة وميزات اللعبة وعناصر أخرى ” .

هل تري ان Bethesda علي حق ؟

Like this:

Like Loading...


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق