اخبار التكنولوجيا اليوم - شركة Activision تكشف عن اسبوع مجاني لطور Blackout في لعُبة Black Ops 4

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
في مفأجاة سارة للاعبين أعلنت Activision أنها ستجري نسخة تجريبية مجانية لمدة سبعة أيام لطور Blackout في لعبة Call of Duty:Black Ops 4 على أجهزة الحاسب الشخصي و Xbox One و PS4 .

تبدأ النسخة التجريبية المجانية من Blackout يوم الخميس المُقبل 17 يناير وتختتم بعد أسبوع واحد يوم الخميس 24 يناير ولم تشارك Activision و Treyarch الكثير من التفاصيل او طريقة الحصول على النُسخة حتى الآن ، ولكن ستكون النسخة التجريبية المجانية من Blackout متاحًا عادةً للتنزيل في متجر كل منصة متوافق مع أقرب تاريخ لتاريخ البدء.

ستعرض تجربة Blackout المجانية جميع الشخصيات والمواقع والأسلحة والمعدات من اللعبة الأصلية وستكون فرصة جيدة لمن لم يقم بشراء اللعبة ان يجرب المود الأشهر في اللعبة حالياً بشكل مجاني ولفترة جيدة للحكم عليها بشكل أقرب .

عرض الإعلان عن النُسخة المجانية :

بالإضافة إلى ذلك ، أطلقت Treyarch تحديث 1.11 للعبة علي الأجهزة المنزلية PS4 و XboxOne الأمس وسيصل في وقت لاحق من هذا الأسبوع على جهاز الحاسب الشخصي .

طالع ايضاً : الباتل رويال الأفضل على الإطلاق .. مراجعة CALL OF DUTY: BLACK OPS 4 BLACKOUT

لعبة Call of Duty: Black Ops 4 متوفره عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي .

Like this:

Like Loading...


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق