اخبار التكنولوجيا اليوم - أسوس تطلق أحدث مجموعة من الأجهزة المحمولة المدعمة ببطاقة GeForce RTX في الشرق الأوسط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أطلقت Asus Republic of Gamers الرائدة في مجال الألعاب الإلكترونية مجموعة الأجهزة المحمولة المدعمة ببطاقات GeForce RTX من إنفيديا اليوم في حدث خاص بدبي بالامارات العربية المتخدة ، ويضم الإعلان جهازي Mothership GZ700 و the Zephyrus S GX701 .

ويعد جهاز Mothership – GZ700 المتعدد الاستخدامات أحدث الإضافات التي تقدمها أسوس في مجال الألعاب الإلكترونية فهو جهاز 17.3 بوصة عالي الدقة المدعم بمعالج Intel Core i9 وبطاقة GeForce RTX™ 2080 من إنفيديا لمعالجة الرسوم وكذلك جهاز Zephyrus S – GX701 جهاز الحاسب الآلي المحمول الأرفع على مستوى العالم المدعم بمعالج Intel Core من الجيل الثامن وبطاقة GeForce RTX 2080 من إنفيديا وتقنية Max-Q Design للرسوم.ASUS ROG Event

وذكر السيد/ جيف لو المدير الإقليمي لأسوس بمنطقة الشرق الأوسط قائلاً ” يأتي طرح هذه المنتجات في منطقة الشرق الأوسط لأول مرة بعد الكشف عنها خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2019 يأتي انعكاساً لأهمية منطقة الشرق الأوسط لأسوس ريببلك أوف جيمرز. وأبدى العملاء رغبتهم في الحصول على أحدث الابتكارات في مجال الألعاب ونقدر دعمهم وثقتهم في منتجاتنا ” .

وأضاف ” أصبحت الألعاب الإلكترونية محوراً في مستقبل الألعاب الرياضية في منطقة الشرق الأوسط. وفي ضوء إعلان دبي العام الماضي عن إنشاء استاد دبي  للألعاب الإلكترونية، سرعان ما ستصبح دبي محوراً على الصعيد الإقليمي والعالمي في استضافة فعاليات الألعاب الإلكترونية مما يتيح الفرصة لجذب ملايين من ممارسي الألعاب الإلكترونية والمراقبين والمتحمسين من شتى بقاع العالم. وانطلاقاً من التزامنا برؤية القادة نسعى لطرح أفضل الابتكارات في مجال الألعاب الإلكترونية  “.

مجموعة اجهزة أسوس Notebooks دون إطار للاستمتاع بأفضل رؤية

واستعرضت أسوس ايضاً أجهزة Zenbook 14 (UX431), Zenbook S13 (392), Vivobook 15 & 14 (X512 / X412) المعلن عنها خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES لعام 2019 ، فقد استغنت أسوس هذه المرة كلية عن الإطار ليأتي جهاز Zenbook S13 بشاشة 97% من حجم الجهاز وبطاقة GeForce® MX150 من إنفيديا لمعالجة الرسوم وصممت أحدت النوت بوكس لتلاءم أساليب حياة المستخدمين المبتكرة والفريدة.

وعلق جيف عن إصدار أسوس الجديد قائلاً: لقد لاحظنا تغيراً في طلبات العملاء في منطقة الشرق الأوسط وانتقالهم من النوت بوك ذات الأقراص الصلبة (HDD) إلى (SSD) ذات الإطار الدقيق. فهي تتيح لنا إمكانية تركيب شاشات أكبر في معامل شكل أصغر مع منح العميل تجربة شاملة. ويعكس الإصدار الجديد من أجهزة Zenbook وVivobook X415 و 512 قناعتنا بإمكانية اقتناء جميع العملاء أجهزة ذات أُطر دقيقة.

التوافر

سيكون جهازي Mothership & Zephyrus S متوفران في محلات البيع بالتجزئة بمنطقة الشرق الأوسط بدءًا من الربع السنوي الثاني ، وتجدون جهاز Zenbook 14 متوفراً في كبرى محلات البيع بالتجزئة في منطقة الشرق الأوسط بدءًا من الربع السنوي الثاني ايضاً ويمكنك الحصول على جهاز Zenbook S13 بدءًا من شهر يناير. كما يمكنك شراء جهازي VivoBook X412 / 512 بدءًا من شهر فبراير .

ياتي ذلك الإعلان تأكيداً على التزام أسوس تجاه المنطقة العربية .

Like this:

Like Loading...


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق