اخبار التكنولوجيا اليوم - بعد عام من الانتظار أبل تبدأ في تصنيع قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهد مؤتمر أبل في عام 2017 دعم أول هواتف أبل لتقنية الشحن اللاسلكي مع انتقالها في تصميم هواتفها من الجسم المعدني إلى الجسم الزجاجي, لتتبع الإعلان عن هواتفها الجديدة حينها بالإعلان عن توفيرها لقاعدة شحن لاسلكية باسم AirPower والتي تدعم شحن أحد الهواتف الجديدة بجانب مكانين لشحن كل من سماعات AirPods و ساعات أبل الذكية, وكانت أبل قد أعلنت أن قاعدة الشحن اللاسلكي ستبدأ في التوافر في الأسواق مع بداية العام الماضي 2018 إلا أنه وحتى يومنا هذا ومع الإعلان عن جيل جديد من هواتف iPhone إلا أنها لم تظهر أبداً فيما شكك الكثيرون في وجودها لاحقاً من الأساس.

ولكن الأن ومع بداية عامنا الجديد ظهرت تسريبات موثقة المصدر تفيد بأن أبل قد بدأت بالفعل في عملية تصنيع قاعدتها للشحن اللاسلكي AirPower وسيتم طرحها في الأسواق خلال الربع الأول من العام الحالي, وأن التأخير قد حدث بسبب مشاكل في تطويرها نتيجة الحرارة المرتفعة المصاحبة لشحن 3 أجهزة في وقت واحد والتي تغلبت عليها أبل أخيراً.

ويعتمد مصدر التسريبات على بدأ عملية التصنيع بناء على أنباء مؤكدة من داخل شركة Luxshare المسؤولة عن تصنيع وصلات USB-C لأجهزة أبل وسماعات AirPods.

وبخلاف قاعدة الشحن اللاسلكية AirPower المنتظر الإعلان عنها فمن المتوقع أيضاً أن تُعلن أبل عن الجيل الجديد من سماعات AirPods قريباً ولكن مازال الأمر غامضاً عما ستضيفه أبل من مميزات وتحسينات في الجيل الجديد.

Like this:

Like Loading...


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق