اخبار التكنولوجيا اليوم - شركة Lexar تطرح بطاقة ذاكرة SD Card بحجم 1 تيرابايت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهد معرض CES 2019 إعلان شركة Lexar عن أحدث بطاقات SD Card التي تطورها حيث أعنت عن بطاقتها الجديدة Lexar Professional 633x SDXC UHS-I بسعة 1 تيرابايت لتكون أكبر بطاقة ذاكرة خارجية متوفرة في الأسواق برغم أنها ليست الأولى من نوعها, فشركة Sandisk أحد أقوى مطوري تلك البطاقات كانت قد أعلنت عن بطاقة مماثلة منذ عدة سنوات إلا أن البطاقات لم ترى النور بعد الإعلان الرسمي ولم تتوافر في الأسواق منذ حينها.

وتستهدف Lexar ببطاقتها الجديدة مستخدمي كاميرات بشكل عام وبالأخص كاميرات DSLR و Camcorder بشكل خاص عن باقي الفئات التي تستخدم نلك الأنواع من البطاقات, حيث تعد Lexar بأن بطاقاتها الجديدة تدعم سرعة قراءة تتراوح بين 70 ميجابايت/ ثانية و 95 ميجابايت/ ثانية والتي ستكون جيدة بصورة كافية بتصوير الفيديو والصور بدقة Full HD أو حتى 4K. ولكن وبرغم تلك السرعات العالية إلا أن البطاقات الجديدة  معتمدة باعتماد V30/U3 والذي يضمن سرعة 30 ميجابايت/ ثانية فقط.

وتقول Lexar بأن بطاقاتها الجديدة Professional 633x SDXC UHS-I موجهة للذيت يهتمون بتصوير مقاطع عالية الجودة لفترة طولة أو التقاط صور بأعلى جودة ممكنة لتقدم لهم الحل للتخلص من عملية تبديل البطاقات أثناء التصوير لفترات طويلة, كما أنها تقول أنها اتهمت بدعم البطاقة إلى Class 10 UHS-I لتوفر للمستخدمين أقصي سرعة ممكنة في نقل المحتوي ليحصلوا على تجربة متكاملة من كل النواحي.

وستطرح Lexar بطاقتها الجديدة في الأسواق بسعر 499.99 دولار وستتوافر في الأسواق الأمريكية خلال شهر يناير الجاري.

ما رأيك في حجم وسعر بطاقات SD الجديدة من Lexar؟ وهل تفكر في اقتناء واحدة منها؟
شاكرنا برأيك!

Like this:

Like Loading...


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق