اخبار التكنولوجيا اليوم - جهاز الألعاب Mad Box يحصل علي تصميم جديد كلياً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بعد ان كشف استيديو التطوير “Slightly Mad Studios” مطور لعبة مُطور Project Cars 2 في الاسبوع الماضي عن الصور الأولية لجهاز الألعاب Mad Box ، قامت الشركة بتغير شكل الجهاز تماماً حيث يملك Mad Box الآن تصميمًا جديدًا .

بعد أقل من أسبوع من كشفه لأول مرة عن التصميم الأولى لـ Mad Box علّق السيد إيان بيل المدير التنفيذي لشركة Slightly Mad Studios على Twitter بأن الاستوديو قرر تغيير مظهر الجهاز وكشف “بيل” عن مجموعة جديدة من الصور لـ “ماد بوكس” المليئة بالحيوية والتي تتخلص من شعار الشركة المرسوم على الجانب وقال إن هذه التغييرات جاءت بعد الاستماع إلى ملاحظات الجمهور حول التصميم الأول.

أحد الإضافات البارزة الأخرى إلى هذا التصميم الجديد لجهاز Mad Box هي أن الشاشة الأمامية ستعرض اسم اللعبة التي تلعبها حاليًا ونري ان اللعبة في الصور هنا بأسم Project Cars Revolution ومع ذلك فإن Project Cars Revolution ليست لعبة موجودة حاليًا ولذلك دارت التساؤلات عندما سأل أحد المستخدمين بيل إذا كان هذا العنوان سيكون لعبة إطلاق لـ Mad Box ، فقال بيل: “قد يكون الأمر كذلك”.

من المقرر أن يتم إطلاق Mad Box في مرحلة ما خلال السنوات الثلاث القادمة اذا صار كل شئ كما تُخطط لة الشركة .

Like this:

Like Loading...


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق