اخبار التكنولوجيا اليوم - الكشف عن نُسخة خاصة من لعُبة Metro Exodus بأسم Artyom Edition ولكن لا يمكنك شراءها!

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كشفت شركة Deep Silver وكاتب السلسلة السيد Dmitry Glukhovsky عن نُسخة مُخصصة من لعبة Metro Exodus بأسم Metro: Exodus – Artyom Edition ولكن لا يمكنك شراء تلك النُسخة .

هذه الطبعة المميزة التي تنتجها الشركة خصيصًا هي نادرة جدًا وقد تم إصدار 10 منها فقط وهي غير متوفرة للشراء أي متجر ولكن بدلاً من ذلك سيتاح لمحبي مترو حول العالم فرصة الفوز بهم عبر عدد من الخطط المخطط لها في الأسابيع المقبلة وهذه النُسخ مصحوبة بشهادة مصدق عليها شخصيا من قبل الكاتب Dmitry Glukhovsk و Andrew Prokhorov المدير الإبداعي والمؤسس المشارك في 4A Games .

سوف تأتي هذه النُسخة مع مواد مُصنعة بجودة عالية حيث قالت الشركة إنها تقوم بتصنيع هذه المجموعة لمحبي مترو وسوف تشتمل النُسخة علي :

  • ساعة Nixie Watch مصنوعة يدوياً .
  • قناع Gas وفلتر.
  • Dog Tag فولاذي مصنوع يدوياً مع نقش أسم مُستلم النسخة عليه .
  • حقيبة خريطة جلدية وخريطة Aurora’s journey .
  • شهادة مصادقة شخصياً وموقعة من قبل Dmitry Glukhovsk و Andrew Prokhorov  .
ARTYOM EDITION

عن مترو Exodus 

بعد ربع قرن من الحرب النووية التي دمرت الأرض ، ما زال الآلاف من الناجين يتشبثون بالوجود تحت أنقاض موسكو في أنفاق المترو ، لعبة Metro Exodus تأخذنا الي العام 2036 و ستكون أكبر من محتوى لعبة Metro 2033 و Metro Last Light مجتمعة مع الإضافات الخاصة بها حيث سوف نواجه مجتمعات جديدة واساليب جديدة وبيئات ووحوش ومخلوقات متنوعة ، بعضها سيكون مألوف لكم والبعض الآخر جديد و تشمل لعبة Metro Exodus اختلاف فى التوقيت بين النهار والليل ومناطق واسعة مفتوحة توفر خيارات عديدة حيث يقوم اللاعب باختيار بينها .

من المُقرر إطلاق Metro Exodus على اجهزة الحاسب الشخصي و Xbox One و PlayStation 4 في 15 فبراير المُقبل .

Like this:

Like Loading...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - الكشف عن نُسخة خاصة من لعُبة Metro Exodus بأسم Artyom Edition ولكن لا يمكنك شراءها! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق