اخبار التكنولوجيا اليوم - الإعلان عن متطلبات تشغيل ومميزات نُسخة الحاسب الشخصي للعبة The Division 2

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت Ubisoft عن متطلبات نُسخة الحواسب الشخصية الرسمية للعبة المُنتظرة Tom Clancy’s The Division 2، وفقًا للمواصفات سيحتاج لاعبو الحاسب الشخصي على الأقل إلى معالج Intel Core i5 2500K أو AMD FX-6350 مع ذاكرة وصول عشوائي 8 غيغابايت و بطاقة الرسوميات NVIDIA GTX 670 أو AMD R9 270 / R9280X من اجل اللعب علي دقة 1080P وبمُعدل إطارات 30 في الثانية .

توصي Ubisoft بالمعالج Intel Core i7-4790 أو AMD Ryzen 5 1500X مع ذاكرة وصول عشوائي 8 غيغابايت و بطاقة الرسوميات NVIDIA GTX 970 أو AMD RX 480 من أجل اللعب علي دقة 1080P وبُمعدل إطارات 60 في الثانية .

بالاضافة الي ذلك قامت الشركة باضافة متطلبات اضافية لمن يريد اللعب علي دقة العرض 1440P و 4K وبسرعة إطارات 60 اطار بالثانية ، حيث تتطلب الدقة الأولي بطاقة رسومية GTX 1070 علي الإقل اما دقة 4K فلا يوجد سوي البطاقة المتوحشة GTX 2080 TI هي من تسطيع القيام بذلك ، بالاضافة الي 16 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي .متطلبات تشغيل ومميزات نُسخة الحاسب للعبة The Division 2

كشفت الشركة ايضاً عن عدد من المميزات الذي ستكون حصرية لنُسخة الحاسب الشخصي :

  • دعم الشاشات العريضة وتعدد الشاشات .
  • دعم معدل تحديث مُتغير .
  • دعم عدد الاطارات المفتوح .
  • دقة شاشة غير محدودة .
  • دعم HDR .
  • إمكانية تخصيص شاشة العرض وواجهة المستخدم .

علي جانب اخر أعلنت Ubisoft اليوم ايضاً أن لعبة Tom Clancy’s The Division 2 ستكون متاحة على كل من متجر Epic و UPLAY ، ولن يتم طرحها على منصة Steam حيث  ادعت يوبي سوفت أنها وقعت صفقة جديدة مع متجر Epic Games  وهو أمر يمكن أن يمنع الشركة الفرنسية من إطلاق لعبتها في وقت واحد على كل من متجر Steam و Epic .

لعُبة The Division 2 تصدر في 15 مارس / 8 رجب على Xbox One,PS4 والحاسب الشخصي مع دعم كامل للغة العربية الفصحى (قوائم ونصوص ودبلجة) .

Like this:

Like Loading...


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق