اخبار التكنولوجيا اليوم - مُلخص لجميع الإعلانات والعروض فى حدث The Game Awards 2018

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصبح عرض الجوائز السنوي للألعاب من بين التواريخ الرئيسية في تقويم الألعاب ، وقد بدأ The Game Awards كاحتفال لأفضل ألعاب العام ولكنه أصبح الآن أكثر من ذلك حيث أصبح الحدث المكان المفضل للناشرين للإعلان عن عناوين جديدة وإلقاء مزيد من الضوء على الألعاب القادمة ، وحفل جوائز الألعاب The Game Awards لعام 2018 كان ملئ بالإعلانات والعروض لألعاب عديدة اليوم والذي سنلخصها لكم من خلال هذا المقال .

طالع ايضاً : تعرف على جميع الألعاب الفائزة بجوائز الأفضل فى حدث TGA 2018ملخص العروض والإعلانات في The Game Awards 2018

الكشف عن Far Cry: New Dawn 

واحد من أبرز إعلانات الحفل حيث أعلنت Ubisoft عن لعبة Far Cry: New Dawn وسوف تكون أحداث هذا الجزء الفرعي بعد سبعة عشر عاماً من أحداث قصة Far Cry 5 في عالم مُدمر بفعل القنبلة النوويه ، كما يظهر المقطع الدعائي إعلاه ، تغير عالم Hope County بشكل كبير منذ Far Cry 5 في هذا الجزء المُكمل للعبة مع نوع من الأسلحة الغريبة وألوان العالم التي تجلب الذهن للألعاب مثل Rage 2 و Fallout 76 ، ويصور غلاف اللعبة مشهدًا مشابهًا لغلاف Far Cry 5 إلى جانب رجل مربوط بسيارة محطمة يبدو انه جوزيف سيد زعيم الطائفة الشريرة من اللعبة الأخيرة ، إلى جانب زوج من الشخصيات الجديدة المعروفة باسم التوائم وهم قادة فرقة من الطرق السريعة الذين لا يبدو أنهم سعداء به.

عرض لعبة البقاء والتعاون Scavengers

في مستقبل غير بعيد ، أدى حدث كارثي إلى عصر جليدي جديد ، وهناك أرض قاحلة شاسعة ومجمدة تنتظر الاستكشاف وأفضل فرصة للتغلب على تحديات هذا العالم هو العمل معا في مواجهة الظروف الجوية القاسية والموارد المحدودة والسكان المعادين واللاعبين المعارضين ، يجب على المستكشفين أن يتعاونوا لتحقيق الأهداف الكاملة ، وتحسين معداتهم ، وأسلحتهم ، وأدواتهم ، وضمان بقاء الجنس البشري.

لعبة Scavengers هي لعبة بقاء علي قيد الحياة والتي تقدم تجربة لعب تعاونية Co-op يمكنك فيها المشاركة مع لاعبين آخرين للنجاة من البرد القاسي ولكن احذر ستلاحقك العواصف الثلجية والدببة واللاعبين الآخرين خلال رحلتك في طريقك للنجاه ، اللعبة تأتي من تطوير Midwinter Entertainment وهو استوديو تطوير مستقل .

الكشف عن تاريخ إطلاق Rage 2

أعلنت شركة Bethesda خلال الحفل عن تاريخ إصدار لعبة Rage 2 وأصدرت إعلانًا جديدًا لهذه اللعبة وسيعيطك هذا الإعلان فكرة عما يمكن أن تتوقعه من لعبة RAGE القادمة التي يتم تطويرها من قبل id Software و Avalanche Studios ، وتاريخ الإطلاق سيكون في 14 مايو المقبل .

الكشف عن لعبة Mortal Kombat 11

كشفت شركة Warner Bros. Interactive و NetherRealm Studios عن الجزء القادم من لعبة القتال الشهيرة Mortal Kombat ووفقًا لوصف المطور سيتم تشغيل لعبة Mortal Kombat 11 بمحرك رسومات جديد تماماً كما ستشمل لعبة القتال علي شخصيات قابلة للتخصيص Customized Characters والتي تبدو مشابهة لـ Injustice 2 ، لعبة Mortal Kombat 11 قادمة إلى Nintendo Switch و PlayStation 4 وXbox One وايضاً الحاسب الشخصي في 23 أبريل 2019.

عرض جديد لـ Devil May Cry 5

بجانب إطلاق عرض جديد للعبة المنتظرة  Devil May Cry 5 ، اعلنت Capcom ايضاً ان النسخة التجريبية من اللعبة ” ديمو ” سوف تتوفر غداً لملاك Xbox One وأظهر الفيديو أن الديمو سيكون متاحًا حصريًا على Xbox One في 7 ديسمبر .

عرض الإطلاق للعبة ASHEN

لعبة العالم المفتوح ASHEN حصلت علي عرض إطلاق وتُعد اللعبة من اوائل الألعاب التي تتوفر علي متجر Epic Games Store الجديد .

عرض لعبة Atlas

هي لعبة من تطوير أستيديو Wildcard وهو نفس مطور ألعاب Ark: Survival Evolved و EVE Online ، وهي لعبة MMO في أعالي البحار مع الآلاف من اللاعبين في سيرفر واحد ، والكثير من  الجزر التي يمكنك السيطرة عليها ، اللعبة قادمة بنسخة الوصول المبكر Early Access  في 13 ديسمبر.

عرض القصة للعبة Anthem

عرض الإعلان عن لعبة The Outer Worlds

عرض قصير لـ Dragon Age

عرض الكشف عن لعبة THE PATHLESS

اول عرض للعبة  Psychonauts 2

عرض نسخة الوصول المبكر من لعُبة Hades

عرض قصير للعبة Among Trees

كانت هذه جولة ومُلخص للعروض والإعلانات الجديدة التي ظهرت اليوم خلال الحدث ، شاركونا ما هو أفضل إعلان نال علي إعجابكم ؟

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - مُلخص لجميع الإعلانات والعروض فى حدث The Game Awards 2018 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق