اخبار التكنولوجيا اليوم - الإعلان عن لعُبة Mortal Kombat 11 رسمياً – قادمة في إبريل 2019

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت شركة Warner Bros. Interactive و NetherRealm Studios عن الجزء القادم من لعبة القتال الشهيرة Mortal Kombat خلال حفل TGA 2018  اليوم ، ويأتي الجزء الجديد باسم Mortal Kombat 11 وسيكون متوفر في 23 إبريل المُقبل .

ووفقًا لوصف المطور سيتم تشغيل لعبة Mortal Kombat 11 بمحرك رسومات جديد تماماً وستعرض اللعبة قائمة من مقاتلي Klassic الجدد والعائدين للعبة مجدداً ، وسيستمر وضع القصة السينمائية في Mortal Kombat مثلما كان في Mortal Kombat X التي صدرت في عام 2015 ، ووفقًا للوصف الرسمي لمورتال كومبات 11 ستشمل لعبة القتال علي شخصيات قابلة للتخصيص Customized Characters والتي تبدو مشابهة لـ Injustice 2 .

وإطلقت الشركة عرض للعبة خلال حدث The Game Awards 2018 والذي يظهر معركة دموية بين Raiden  و Scorpion مع وعد بالكشف الكامل للعبة في شهر يناير المُقبل .

لعبة القتال العنيف Mortal Kombat 11 قادمة إلى Nintendo Switch و PlayStation 4 وXbox One وايضاً الحاسب الشخصي  في 23 أبريل 2019.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - الإعلان عن لعُبة Mortal Kombat 11 رسمياً – قادمة في إبريل 2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق