اخبار التكنولوجيا اليوم - الإعلان عن لعُبة Mortal Kombat 11 رسمياً – قادمة في إبريل 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت شركة Warner Bros. Interactive و NetherRealm Studios عن الجزء القادم من لعبة القتال الشهيرة Mortal Kombat خلال حفل TGA 2018  اليوم ، ويأتي الجزء الجديد باسم Mortal Kombat 11 وسيكون متوفر في 23 إبريل المُقبل .

ووفقًا لوصف المطور سيتم تشغيل لعبة Mortal Kombat 11 بمحرك رسومات جديد تماماً وستعرض اللعبة قائمة من مقاتلي Klassic الجدد والعائدين للعبة مجدداً ، وسيستمر وضع القصة السينمائية في Mortal Kombat مثلما كان في Mortal Kombat X التي صدرت في عام 2015 ، ووفقًا للوصف الرسمي لمورتال كومبات 11 ستشمل لعبة القتال علي شخصيات قابلة للتخصيص Customized Characters والتي تبدو مشابهة لـ Injustice 2 .

وإطلقت الشركة عرض للعبة خلال حدث The Game Awards 2018 والذي يظهر معركة دموية بين Raiden  و Scorpion مع وعد بالكشف الكامل للعبة في شهر يناير المُقبل .

لعبة القتال العنيف Mortal Kombat 11 قادمة إلى Nintendo Switch و PlayStation 4 وXbox One وايضاً الحاسب الشخصي  في 23 أبريل 2019.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق