اخبار التكنولوجيا اليوم - كيف يمكنك متابعة The Game Awards 2018 مباشرة اليوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
إن كنت من محبي السهر فربما تريد ان تعلم موعد ووسيلة مشاهدة The Game Awards 2018 والتي ستبدأ يوم الجمعة فجراً.

تبدأ حفلة جوائز The Game Awards يوم الجمعة الساعة الثالثة والنصف فجراً بتوقيت القاهرة و الوحدة والنصف بتوقيت GMT. ولكن انتبه لأن هذا الموعد هو موعد بداية الـ Pre Show وليس الحفل نفسه.

أوضح Geoff Keighley أن الحفل سيتضمن عشرة عروض تشويقية جديدة لإصدارات قادمة بالإضافة لعروض موسيقية مباشرة. وظهور من مطوري الألعاب ومشاهير آخرين في عدة مجالات.

إذاً كيف بمكنك متابعة The Game Awards؟

يمكنك متابعة The Game Awards 2018 من خلال العديد من مصات الستريمنج مثل:
 YouTube و Twitch, Twitterو Mixer و Facebook Live. كما يمكنك متابعته على Steam و Playstation Network و Xbox Live.

من المقرر أن يتضمن العرض فيديو دعائي لإصدار Far Cry القادم، بالإضافة للعبة RPG جديدة من Obsidian Entertainment، مع أخبار جديدة وتحديثات بخصوص Rage 2 و Anthem وربما الإصدار القادم من Dragon Age. سيتم تقديم الجوائز من قبل بعض العاملين في Sony و Microsoft لذا من المتوقع أن يتم الإعلان أيضاً ع نبعض الأخبار الخاصة بكل من Playstation و Xbox عندما يعتلي كل منهم المسرح. كما يمكنك توقع بعض الأخبار من Nintendo تتعلق بـ  Super Smash Bros. Ultimate والتي تصدر يوم الجمعة.

ومن يدري فبحضور مخرجي فيلم Avengers: Infinity War ربما نرى عرضاً تشويقياً للفيلم القادم Avengers 4 أو اللعبة القادمة من Eidos Montreal و Crystal Dynamics لـ Avengers.

هل ستشاهدون حفل The Game Awards؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق