اخبار التكنولوجيا اليوم - رئيس أستيديو From Software يُعلق علي احتمالية الإعلان عن Bloodborne II

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لقد مضى بعض الوقت منذ طرح لعبة Bloodborne من أستيديو التطوير From Software ، ومعظم عشاق اللعبة مستعدون للعودة إلى عالم اللعبة الدموي الذي لا يرحم ، تتضمن اللعبة الأخيرة للمطور ذاتة Deraciné الكثير من الإشارات إلى Bloodborne وقد سُئل رئيس شركة From Software عن إحتمالية الإعلان قريباً عن الجزء الثاني من اللعبة .

علق السيد Miyazaki – رئيس الأستيديو المطور للعبة – على الإعلان المحتمل عن Bloodborne II ، قائلا أنه ليس في وضع يسمح له بالحديث عن الأمر ولكنة لا ينكر إمكانية ظهور اللعبة على الإطلاق ، فمن المحتمل أن يكون هناك شيء ما في جدول أعمال الفريق حيث قال : ” الـ Easter Eggs التي ظهرت في لعبة Deraciné بحد ذاتها ليست مؤشرا على أننا سنطلق “Bloodborne II وأنا لست في وضع يسمح لي بالحديث عن إصدار محتمل لـ Bloodborne II  واعلم تماماً ان هذه الـ Easter eggs أثارت الكثير من الفضول ” .

بوجود الجيل الحالي من الكونسول الذي يبلغ عمره خمس سنوات وأجهزة الجيل الجديد التي تلوح في الأفق ، هناك فرصة جيدة لا يستطيع ميازاكي الحديث عنها ولكن ربما نشهد تطوير Bloodborne II من أجل جهاز PlayStation القادم .

يعتبر العديد من لاعبي Bloodborne أنها أروع ألعاب الجيل وأصعبها علي الإطلاق حيث لعب أكثر من 11 مليون لاعب اللعبة على PS4 وشاع مؤخراً أن Bloodborne 2 هي أحدث مشروع من شركة Software قبل أن يكشف المطور عن لعبة Sekiro: Shadows Die Twice .

ما رأيكم هل من الممكن ان يفاجئنا المطور بالإعلان عن الجزء الثاني من Bloodborne ؟ ام انها ستكون لعبة للجيل الجديد ؟ وهو الأمر الذي أرجحه شخصياً .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - رئيس أستيديو From Software يُعلق علي احتمالية الإعلان عن Bloodborne II في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق