اخبار التكنولوجيا اليوم - لنلقي نظرة علي أسلوب اللعب لشخصية Negan من لُعبة القتال Tekken 7

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خلال نهائيات Tekken World Tour Finals كشفت شركة Bandai Namco عن أول عرض يخص أسلوب القتال لشخصية Negan من مسلسل The Walking Dead والقادم الي لعبة Tekken 7 .

نيغان ، في حال اذا فاتك ذلك كان كشف مفاجئ في EVO 2018 في يوليو الماضي ويعتبر جزء من تذكرة الموسم الثاني للعبة القتال الشهيرة Tekken 7 ، والتي تشمل أيضًا عودة المحاربين Anna و Lei و Craig Marduk و Armor King و Julia Chang.

قد تتسب السطور القادمة في حرق لأحداث المسلسل …

نيجان هو شخصية من المسلسل الشهير The Walking Dead الذي يلعبه الممثل جيفري دين مورغان ، وأعادت الشركة اليابانية Namco في عرض أسلوب اللعب للشخصية إنشاء المشهد الشهير من نهاية الموسم السادس للمسلسل الذي يعرض علي شبكة AMC في واحد من أكثر المشاهد المؤلمة في تاريخ المسلسل حيث يقف Negan في مواجهة الشخصيات الجالسة علي الأرض لكن هذه المرة يتم استبدال شخصيات المسلسل بشخصيات من Tekken.

العرض يشبه الإعداد لنفس المشهد من المسلسل تماماً وكما توقعنا في وقت سابق يلعب مضرب البيسبول الخاص بنيغان ” لوسيل ”  دورًا كبيرًا في طريقة لعبه وأسلوب قتاله والذي يبدو من العرض انة سيكون أسلوب لعب بسيط يعتمد فيه علي استخدام المضرب لتوجيه ضرباتة .

الجدير بالذكر ان لُعبة Tekken 7 قد صدرت في يونيو من العام 2017 علي الاجهزه المنزلية بلاي ستيشن 4 و أكس بوكس 1 وايضاً الحاسب الشخصي وقد تمكنت من بيع أكثر من ثلاثة ملايين نسخة حول العالم .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - لنلقي نظرة علي أسلوب اللعب لشخصية Negan من لُعبة القتال Tekken 7 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق