اخبار التكنولوجيا اليوم - عرض الجزء الأول Overture من Battlefield 5 Tides of War الذي ينطلق غداً

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الجزء الأول من Tides of War في لعبة Battlefield 5 تحت اسم Overture يبدأ غداً، فهل أنتم مستعدون؟

يأتي Overture Tides of War بعد إصدار DICE لتحديث ضخم للعبة Battlefield 5 على كل المنصات PC و PS4 و Xbox One. هذا التحديث ومحتوى Overture سيكون متاحاً لكافة اللاعبين مجاناً ابتداءًا من الغد.

DICE Battlefield 5 Overture The Last Tiger

سيأتي Overture بالقصة الأخيرة من قصص War Stories للـ Single Player Campaign وهي قصة The Last Tiger التي تتبع قصة طاقم الدبابة Tiger 1. وباقي المحتوى في الـ Patch موجه بالطبع لطوراللعب الجماعي Multiplayer فقط.

يمكنكم الاطلاع على كافة التغييرات التي جاءت بها DICE لطور الـ Multiplayer في Battlefield 5 من هنا.

هذا يتضمن الخريطة الجديدة الموجهة للقتال بالمدرعات الثقيلة والدبابات Panzerstorm و The Practice Range و أسلحة جديدة بالإضافة لإمكانية تعديل شكل المركبات بالتمويه والـ Skins، تضيف DICE كذلك سلاحاً و Skin بجندي يمكنك الحصول عليها عن طريق Company Coin.

DICE battlefield 5 Panzerstorm

يعتبر Overture هو أكبر Patch منذ إصدار اللعبة، وسيتضمن بالإضافة للمحتوى الجديد بعض عوامل التغيير وإعادة التوازن وإصلاح بعض المشاكل والـ Bugs تأتي تفصيلاً في 14صفحة من الـ Patch Notes. كما يتضمن Overture لأول مرة نظام الـ Chapter Progression وهو نظام تحدثت عنه DICE سابقاً ولكنها لم تكشف عنه بعد.

جميع تفاصيل الـ Patch ستكون متوفرة غداً مع الإصدار في الـ Patch Notes الخاصة بـ Overture وحتى الآن لم يتم الإعلان عن حجم هذا التحديث ولكن يمكنكم التوقع بأن حجمه سيكون كبير.

ما هي انطباعاتكم عن Battlefield 5 حتى الآن؟

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - عرض الجزء الأول Overture من Battlefield 5 Tides of War الذي ينطلق غداً في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق