اخبار التكنولوجيا اليوم - معلوماتنا عن الموسم السابع من لعبة Epic Games الأقوى Fortnite Battle Royale

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الموسم السادس من Fortnite لعبة الباتل رويال الرائدة من Epic Games على وشك الانتهاء ولكن ماذا يعرف اللاعبون عن الموسم السابع من اللعبة؟

لم تعلن Epic Games بعد عن أي شيء ولكن ما يعلمه اللاعبون الآن عن الموسم السادس من Fortnite هو اقتراب عاصفة ثلجية في الأفق والتي عندما تجمعها مع Skins A.I.M تشير لطابع تقني في جو ثلجي عاصف سيكون متواجداً في خريطة اللعبة. كما يمكن للاعبين رؤية جبل ثلجي من بين الغيوم فربما نراه يخترق الخريطة كما هو الحال مع المكعب الأرجواني؟

Fortnite Battle Royale Epic Games Snowstorm

موعد نهاية الموسم السادس من Fortnite Battle Royale سيكون غالباً في السادس من ديسمبر، وهو الموعد المتوقع لبداية الموسم السابع حيث تبدأ الـ Teasers في يوم الاثنين تحديداً كاشفة معلومات تلو الأخرى حتى موعد الانطلاق الرسمي.

أما الطابع العام لهذا الموسم فكما قلنا يبدو Epic Games تنوي أن تكسو خريطة Fortnite بعاصفة ثلجية، وجبل جليدي ربما يخترق الخريطة مسبباً بعض مظاهر الدمار أيضاً. وبما أننا حصلنا على Deep Freeze Bundles فهذا التوجه يؤكد سير Epic Games نحو تطبيق هذا الطابع المتجمد في اللعبة للموسم السابع.

Fortnite Battle Royale Deep Freeze

الشائعات بخصوص الموسم السابع تتعلق غالباً وكما جرت العادة بتدمير منطقة Tilted Towers، ويبدو أن جميع اللاعبين يتمنون سراً رؤية هذا المكان مدمراً بسبب كل الأسى الذي يسببه للقادمين الجدد للعبة والمتمرسين على حد سواء. كما أن هناك حديث عن تحديات جديدة تتعلق بالقفز والتزلج على الجليد بما أن الكثير من تحديات الموسم السابق كانت تتضمن القفز من وسط حلقات أو القفز من ارتفاعات.

Fortnite Battle Royale Epic Games

كما انتشرت بعض الشائعات بخصوص روبوت A.I.M حيث تظهر أحد الصور الخاصة به هبوطه على الخارطة مستخدماً مظلة، وينظر إلى تصميم الخريطة. فربما يتعلق هذا بالحدث أو الطور المحدود القادم للعبة Fortnite Battle Royale.

بالطبع لم تؤكد Epic Games صحة أي من هذه الشائعات ولكن هذا لن يمنع اللاعبين عن المزيد من التوقعات والبحث.

شاركونا بالشائعات التي علمتم بها عن الموسم السابع من Fortnite؟

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - معلوماتنا عن الموسم السابع من لعبة Epic Games الأقوى Fortnite Battle Royale في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق