اخبار التكنولوجيا اليوم - رسمياً : شركة Sony لن تُشارك فى معرض E3 2019!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لأول مرة منذ 24 عامًا ، لن تظهر Sony و PlayStation في معرض E3 العام المُقبل ، Sony وعلامة PlayStation التجارية لن تكون جزء من المعرض السنوي الأضخم للألعاب وستقومان بدلاً من ذلك باستكشاف طرق جديدة ومألوفة لإشراك مجتمع محبي بلاي ستيشن في عام 2019 .

وقالت سوني في بيان صحفي : “مع تطور الصناعة تواصل Sony Interactive Entertainment البحث عن فرص إبداعية لإشراك المجتمع ويعني معجبو PlayStation حول العالم الكثير بالنسبة لنا ونريد دائمًا الابتكار بشكل مختلف والتجربة مع طرق جديدة لإمتاع اللاعبين ونتيجة لذلك قررنا عدم المشاركة في E3 لعام 2019 إننا نستكشف طرقًا جديدة ومألوفة لإشراك المجمتع في عام 2019 ولا يمكننا الانتظار لمشاركة خططنا معكم ” .

وسُئلت شركة سوني عما إذا كانت ستعقد حدثًا خارج المعرض او بالتزامن معه على غرار الطريقة التي تعامل بها EA و Xbox مع E3 في العامين الماضيين من خلال حدث EA Play ولكن أكدت Jennifer Clark نائبة رئيس قسم البلاي ستيشن ان ذلك لن يحدث وإنة لن يكون هناك اي أحداث للشركة في معرض E3 2019 او حولها .للمرة الأولي في تاريخ المعرض سوني لن تكون حاضرة!

ومن المفارقات أن بالأمس تحتفل رسمياً شركة سوني بمرور خمس سنوات على إطلاق سوني للبلاي ستيشن 4 ، وبالتأكيد على أن سوني تعمل على أجهزة الجيل التالي الذي ينتظرها الجميع ، متى وأين ستقوم سوني بالإعلان عن أكبر أخبارها العام المقبل ؟ قد يكون ذلك السؤال الأكبر حتى الآن فالبتأكيد عدم تواجد سوني في E3 العام المُقبل يُعد خسارة كبيرة لمحبي الصناعة بشكل عام .

طالع ايضاً : مبيعات جهاز PlayStation 4 العالمية تُبلغ 86.1 مليون وحدة

ليست هذه المرة الأولي ان تغادر شركة كبيرة معرض E3 حيث لم تستضف نينتندو مؤتمراً صحفياً نموذجياً في E3 منذ عام 2013 ، حيث اختارت الشركة عروض Nintendo Direct بدلاً من ذلك وغادرن EA المعرض في عام 2016 لصالح استضافة حدث EA Play بشكل منفصل .

ما رأيكم في قرار سوني بعدم المشاركة في المعرض ؟


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق