اخبار التكنولوجيا اليوم - شركة Activision تُشعل المعركة وتُطلق تطبيق Call of Duty على الجوال

عرب هاردوير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حان الوقت الآن لتجربة أفضل وأكثر إثارة بينك وبين أصدقائك، وذلك من خلال تطبيق Call of Duty على الجوال ، والذي أطلقته شركة Activision ناشرة سلسلة ألعاب Call of Duty.

قامت شركة Activision اليوم بإطلاق تطبيق Call of Duty على الجوال لكُلٍ من الهواتف العاملة بنظام أندرويد و iOS على حدٍ سواء. وهو تطبيق سيُمكنك من معرفة الكثير من الأشياء التي تخُص مُستواك وتقدمك في لُعبتي Call of Duty: Black Ops 4 و Call of Duty: World at War II تحديداً وحتى هذه اللحظة.

سيُصبح الآن من خلال التطبيق بإمكانك معرفة الكثير من الإحصائيات التي تخُصك في هاتين اللعبتين بما يتضمن أنماط اللعب المُتعدد Zombies و Blackout والتي تُعرف باسم Battle Royale.

طالع أيضاً: الباتل رويال الأفضل على الإطلاق .. مراجعة CALL OF DUTY: BLACK OPS 4 BLACKOUT

سيُوفِّر لك التطبيق أيضاً مجموعة من الإحصائيات الأسبوعية التي تخُص أداءك وتُقدِّم لك النصائح وتُعرفك بالخُطوات اللازمة والممكن اتخاذها لتحسين أداءك في اللعب لزيادة شِدة المُنافسة بينك وبين أصدقائك.

كما سيُقدِّم لك أيضاً خريطة حرارية تُظهر لك أكثر المناطق التي تدور فيها الأحداث لتنضم إلى ملايين اللاعبين في جميع أنحاء العالم من مُحبي سلسلة ألعاب التصويب من منظور اللاعب الأول Call of Duty.

لم يقتصر تطبيق Call of Duty على الجوال على عرض إحصاءاتك فقط، ولكن سيُمكنك أيضاً من مُتابعة مدى تقدُّم أصدقائك في اللعب، كما سيُمكنك من إجراء مُقارنات بينك وبينهم، بالإضافة إلى عمل الفرق والتي يصل أعضائها إلى 20 عضو.

يحتوي كذلك تطبيق Call of Duty على الجوال على ميزة المُحادثة لتبقى على تواصل دائم مع أعضاء فريقك ومُنافسيك على حدٍ سواء، بالإضافة إلى إمكانية تخصيص التطبيق وِفقاً لموقعك أو دولتك.

تطبيق Call of Duty على الجوال مُتوفِّر حالياً على أنظمة iOS وأندرويد، وسيُساعدك أيضاً على الحصول على النقاط أو ما تُعرف ب In-Game Currency والتي قامت شركة Treyarch مُطورة اللعبة بإطلاقها مُؤخراً للعبة Call of Duty: Black Ops 4 على منصة PlayStation 4، على أن تتوفر على بقية المنصات – الحاسب الشخصي ومنصة Xbox One- خلال الأسبوع المُقبِل.

بعد التجربة.. كل ما نعرفه عن CALL OF DUTY BLACK OPS 4

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - شركة Activision تُشعل المعركة وتُطلق تطبيق Call of Duty على الجوال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق