اخبار التكنولوجيا اليوم - تطبيق Call of Duty Companion متوفر الآن على iOS و Android

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علي غرار روك ستار ، أصدرت شركة Activision تطبيق Call of Duty Companion App الجديد للعبتها Black Ops 4 وايضاً لعُبة Call of Duty: WW2. 

يتوفر تطبيق Call of Duty Companion على نظامي التشغيل Android و iOS ويتيح لك التطبيق الوصول إلى مجموعة كبيرة من الاحصائيات واللاعبين ويحتوي أيضًا على بعض الميزات الاجتماعية ، سوف يساعدك قسم الأخبار على الوصول الي جميع الأحداث الأخيرة في اللعبة ومعرفة تفاصيل التحديثات وستتمكن أيضًا من إنشاء فرق تضم ما يصل إلى 20 لاعبًا داخل التطبيق وسيقتلي فريقك أهدافًا وتحديات أسبوعية ، والتي تمنح العناصر الحصرية في اللعبة عند اكتمالها كما ستحصل على مقارنة إحصائياتك مع تلك الخاصة بأصدقائك في الفريق ، ومعرفة متى يلعبون.

يحتوي تطبيق Call of Duty Companion App على خدمة Call of Duty Elite القديمة ، والتي توفر إحصاءات شخصية وتقارير أداء تعتمد على وقت اللعب ويمتد هذا الأمر إلى أشياء مثل خرائط الحرارة وبيانات التحليل الأخرى ، وسيقدم أيضًا اقتراحات حول كيفية التحسين.CALL OF DUTY® COMPANION APP

التطبيق يدعم كل من Call of Duty: Black Ops 4 و Call of Duty: WW2 ويتضمن ذلك جميع أوضاع اللاعبين المتعددين في كلا اللعبتين وايضاً طور الزومبي وإذا قمت بتنزيله الآن وتسجيل الدخول باستخدام حساب Call of Duty فستتلقى 500 نقطة COD.

نظرًا لأن نقاط COD بدأت للتو على PS4 ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تظهر في رصيدك. بالطبع ، إذا كنت تلعب على جهاز الكمبيوتر ، أو Xbox One ، فستضطر إلى الانتظار حتى يبدأ تشغيل COD Points في نظامك الأسبوع المقبل.

يمكنك الحصول علي التطبيق لملاك الاجهزه التي تعمل بنظام الـ IOS من هنا ، وللأجهزه التي تعمل بنظام Android من هنا .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - تطبيق Call of Duty Companion متوفر الآن على iOS و Android في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق