اخبار التكنولوجيا اليوم - يبدو ان لُعبة Sunset Overdrive سوف تصدر للحاسب الشخصي

عرب هاردوير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مطور لعبة الرجل العنكبوت Insomniac Games وهو نفس مطور مغامرة العالم المفتوح Sunset Overdrive يكاد يكون من المؤكد أن يتوجه إلى جهاز الحاسب الشخصي ، من خلال قائمة جديدة ظهرت على موقع تصنيف ESRB في الولايات المتحدة تم التأكيد علي ان اللعبة قادمة للـ PC .

أطُلقت Sunset Overdrive أصلاً في عام 2014 باعتبارها حصرية علي جهاز إكس بوكس ​​1 ، ورأينا Insomniac وهي تحاول أن تخلق مغامرة في عالم مفتوح خاص بها قبل أن تطير الي مدينة Manhattan في لعبة Spider-Man والتي صدرت علي PS4 حصرياً هذا العام ، لعبة غروب الشمس Sunset Overdrive هي أبعد ما يكون عن نزهة تقليدية في العالم المفتوح ولكنها تُعد تجربة مثيرة للسخرية وهي تقدم اللعبة بشكل إيجابي مع النكات السخيفة ، والمخلوقات الغريبة والأسلحة الخيالية في مشهد بلا رحمة.

قبل أسبوع ، قال الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت ساتيا ناديلا للمستثمرين أن Xbox Game Pass خدمة الاشتراك في نظام Xbox One يمكن أن تأتي في النهاية إلى مستخدمي Windows 10 وفي وقت سابق من هذا العام قالت الشركة أن جميع ألعاب Xbox الحصرية ستكون متاحة لمشتركي Xbox Game Pass في نفس اليوم الذي يطلقون فيه الخدمة .

أن إصدار الحاسب الشخصي سيكون موضع ترحيب كبير لدي مجتمع اللاعبين علي الحاسب ويبدو أنه لا مفر منه حيث ظهرت Sunset Overdrive على قائمتين منفصلتين للتصنيفات  التي تؤكد قدومها للحاسب الأولى في كوريا وآخرها على موقع ESRB ، للأسف لم يشر أي دليل إلى موعد إطلاق محتمل ولكن يبدو أن الأمر أقرب مما نتوقع .

هل تتوقع ان تصدق الأخبار وتصدر Sunset Overdrive قريباً إلي الحاسب ؟

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - يبدو ان لُعبة Sunset Overdrive سوف تصدر للحاسب الشخصي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق