اخبار التكنولوجيا اليوم - أين مواقع تجار المواد المسروقة Fence في Red Dead Redemption 2؟

عرب هاردوير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
هناك أكثر من طريقة لتبيع بها الـ Loot الذي تحصل عليه في Red Dead Redemption 2 عدا بيعه للمتاجر العامة.

بما أن بعض من تحصل عليه من Loot ياتي من طرق مشبوهة وغير مشروعة سيتعين عليك أحياناً أن تبيع ما لديك لتاجر مواد مسروقة وهناك أربعة منهم في Red Dead Redemption 2 و يطلق عليهم Fence وحدهم يمكنهم تلقي تلك البضاعة المسروقة منك.

إذاً أين يمكنك إيجاد تجار Fence في Red Dead Redemption 2؟

عادة ما ستجدهم في كوخ أو أمام واجهة محل بحسب الموقع الذي توجد أنت فيه، وبالإضافة لشرائهم ما لديك يمكنك أيضاص أن تبتاع منهم بعض الأدوات والمواد الخاصة مثل المتفجرات وبعض أسلحة melee و الأقنعة ووصفات Crafting.Red Dead Redemption 2 rockstar fence

يمكنك ايجاد تاجر Fence الأول بقرب من Emerald Ranch وسيتم تقديمك إليه خلال مهمة Pouring Fourth Oil من Chapter 2 وهو الوحيد الذي يقبل بشراء عربات مسروقة منك.

Red Dead Redemption 2 rockstar fence

الموقع الثاني هو Van Horn Trading Post في شرق New Hanover.

Red Dead Redemption 2 rockstar fence

يوجد Fence آخر في منطقة Leymone شمال شرقي Rhodes.

Red Dead Redemption 2 rockstar fence

وأخيراً التاجر الأخير يمكنك أن تجده في شرقي Saint Denis وهو من تستطيع أن تبيعه أغلب سبائك الذهب في حوزتك بمبلغ 500$ للسبيكة الواحدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - أين مواقع تجار المواد المسروقة Fence في Red Dead Redemption 2؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق