اخبار التكنولوجيا اليوم - كيف تقوم بتطوير القوس والسهم في Red Dead Redemption 2

عرب هاردوير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
على الرغم من الفائدة الكبيرة للقوس والسهم إلا أنه لا يوجد إلا قوس واحد فقط في Red Dead Redemption 2.

من الغريب أن اللعبة تحتوي على الكثير والكثير من أنواع مسسدسات الـ Revolver والسكاكين، ولكنها لا تحوس إلا قوس واحد سمكنك استخدامه وهو قوس Longarm Back Bow يعتبر أحد أكثر الأسلحة تنوعاً في Red Dead Redemption 2. سواء تم استخدامه في الصيد أو القتال.

على عكس الكثير من الأسلحة الأخرى في اللعبة لا يمكنك تطوير الـ Bow ولكن لحسن الحظ بمكنك تطوير الـ Arrows لأكثر من نوع لتتناسب مع استخداماتك لها. ستحصل على Bow & Arrow في بداية مغامراتك في Red Dead Redemption 2. تبدأ مع نوع سهماعتيادي وتقليدي وهو مفيد لـ Stealth Kills واصطياد الحيوانات حيث تعطي أقل قدر ممكن من الضرر وبالتالي يمكنك الحصول على مال أكثر مقابل جلودها. 

مع قدمك في اللعبة سيتاح لك الحصول على أنواع مختلفة من السهام لأنواع مختلفة من الحيوانات وبعضها يتسبب بتفجيرات صغيرة وإلك قائمة بأنواع هذه السهام:

نوع Improved Arrow:

يعطي damage أعلى من السهم الاعتيادي ويمكن شراؤه خلال Chapter 2 وما يليه.

نوع Small Game Arrow:

احصل عليه عن طريق الـ Crafting وهو مصمم لاصطياد الطيور الصغيرة والحيوانات مثل الأفاعي والفئران والسناجب والضفادع والخفافيش.

نوع Poison Arrow:

لتحصصل على هذا السهم عليك أن تشتريه منتاجر قطع مسروقة Fence من بعد Chapter 2. السم فعال تجاه البشر ويمكنه أيضاً التأثير في الخيوانات متوسطة الحجم بشكل أسرع، يمكنك استخدامه على حيوانات القيوط و الخنازير البرية والمدرع وبعض الطيور الكبيرة مثل النسر والعقاب ونسر الكوندور.

نوع Fire Arrow:

ستتمكنمن الحصول عليه خلال وبعد Chapter 2 عن طريق تاجر قطع مسروقة Fence.

نوع Dynamite Arrow:

قرب نهاية Chapter 3 ستتمكن من الحصول على هذا السهم وبه تستطيع أن تشيع الفوضى والرعب في قلوب أعدائك وهو مفيد تحديداً للقضاء على كل من هو بقرب سلاح Gatling gun. بالطبع لا حاجة للقول أنه لا يمكن ولا فائدة من استخدامه لصيد الحيوانات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - كيف تقوم بتطوير القوس والسهم في Red Dead Redemption 2 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق