اخبار التكنولوجيا اليوم - أين يمكنك إيجاد تحديات Time Trial في الاسبوع الثالث من Fortnite Season 6

عرب هاردوير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعادت Epic Games تحديات Time Trial في Fortnite ليست جميعاً بمستوى واحد بعضها بسيط وبعضها في غاية الصعوبة، ولكن ان كنت تعلم أماكن هذه التحديات فهي مصدر جيد للـ Battle Stars.

في الأسبوع الثالث من Fortnite Season 6 ستجد عودة تحديات Time Trial التي ظن البعض أنها أصبحت طي النسيان. هذه المرة ستجد خمسة مواقع لخمسة تحديات Time Trial مختلفة حول الخريطة وستحتاج لإكمال ثلاثة منها كي تستطيع الحصول على 10 Battle Stars.

تحدي Time Trial من التحديات البسيطة من حيث المتطلبات ربما كل ما ستواجهه من صعوبة هو مضايقات من بعض اللاعبين الآخرين الذين يحاولون القضاء عليك بالطبع بينما تخاول إنهاء التحدي، والحاجة إلى الكثير من الـ Materials للبناء في بعض الحالات، يمكنك بالطبع ان تحاول انهاء التحدي في طور 50v50 لتكون فرصك في النجاة أكبر.

عندما تبدأ التحدي عليك الاسراع وجمع كل علامات ساعات التوقف في مجال رؤيتك قبل انتهاء الوقت المحدد ربما ستحتاج لبناء بعض المنصات والسلالم للوصول لبعض هذه الساعات وقد تحتاج لأكثر من محاولة لجمعها جميعاً. معرفة الأماكن في المحاولة الأولى والبناء على هذا الأساس طريقة جيدة للنجاح في التحدي ولكنه بالطبع يتطلب بعض الوقت.

الخريطة تشير للأماكن الخمسة للتحديات. وإليكم وصف لبعض المواقع تفصيلاً:

  • إحداثيات الموقع الأول في مربع E8 على الجسر البرتقالي في الجنوب الشرقي لـ Shifty Shafts.
  • الموقع الثاني على التل المرتفع والذي يوجد كوخ على قمته في جنوب Tilted Towers في مربع الإحداثيات D6
  • الموقع الثالث في مربع إحداثيات F5 في التل غرب Dusty Divot
تكفيك ثلاثة مواقع لإكمال التحدي ولهذا سنكتفي بذكرالمواقع السابقة ونترك الباقي لكم، هل يمكنم وصف أماكنها وصفاً دقيقاً ؟

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - أين يمكنك إيجاد تحديات Time Trial في الاسبوع الثالث من Fortnite Season 6 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق