اخبار التكنولوجيا اليوم - أستيديو Skybound Games سيستكمل تطوير الحلقات المتبقية من موسم The Walking Dead الأخير

عرب هاردوير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت شركة Skybound Games أنها توصلت إلى اتفاق مع Telltale Games من أجل إنهاء جميع الحلقات المتبقية للعبة The Walking Dead: The Final Season وتعتبر هذه أخبار رائعة لجميع محبي سلسلة The Walking Dead حيث سيحصلون على الوداع  المناسب على الأقل .

تدّعي شركة Skybound Games أنها قد استحوذت على تطوير لعبة The Walking Dead: The Season Dead وستعمل علي إنهاء الموسم الأخير بعد ان انتشرنت الشائعات في الفترة الأخيرة بألغاء العمل علي اللعبة وستعمل Skybound مع أعضاء فريق Telltale الأصلي لإنهاء القصة , وسيستمر Skybound في تحديث مجتمع اللاعبين بشأن حالة اللعبة علي الموقع الرسمي او مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة .

وكان أستيديو التطوير Telltale Games قد أعلن عن إغلاقة في وقت متاخر من الشهر الماضي حيث تم تسريح جميع الموظفين بسبب ضعف المبيعات حيث عمل المطور على وضع الشركة في مسار جديد وأصدرت بعضًا من أفضل محتوى لديهم هذا العام وعلي الرغم من التعليقات الإيجابية لكن ذلك لم يترجم إلى المبيعات .

بلغ عدد الموظفين في “تيلتايل” حوالي 250 ، وقد تم تسريح حوالي 90% من الموظفين , وان هذا الطاقم الصغير المتبقي سيكون لإنهاء الموسم الأخير من The Walking Dead وذلك بالتعاون مع Skybound Games .

لا نعرف متى ستُنشر الحلقة القادمة لـ The Walking Dead: The Final Season حيث كان من المفترض ان تصل الشهر الماضي ولكن من المؤكد أنه سيتم الانتهاء من هذا الموسم ولن يتم الغاءة وهو الخبر الجيد .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - أستيديو Skybound Games سيستكمل تطوير الحلقات المتبقية من موسم The Walking Dead الأخير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق