اخبار التكنولوجيا اليوم - لعبة Forza Horizon 4 هي اللعبة الأسرع مبيعاً في السلسلة حتى الآن

عرب هاردوير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعتبر المبيعات الفيزيائية للعبة السباقات والعالم المفتوح Forza Horizon 4 أعلى من أي وقت مضى حتي أعلي من الجزء الماضي Forza Horizon 3 علي الرغم من أننا حالياًُ في عصر التحميل الرقمي وهو أمر مثير للإعجاب حقاً .

في الواقع تخبرنا Xbox أن لعبتها Forza Horizon 4 هي اللعبة الأسرع مبيعاً في السلسلة في المملكة المتحدة حتى الآن وقال السيد هارفي إيجل  مدير ألعاب إكس بوكس ​​في المملكة المتحدة:

“نحن مسرورون للغاية لأن فورزا هورايزون 4 استقبلت بشكل جيد من قبل اللاعبين في جميع أنحاء المملكة المتحدة”. “فورزا هورايزون 4” هي من أسرع الألعاب مبيعاً على الإطلاق في سلسلة “فورزا هورايزون” في المملكة المتحدة ” .

علي صعيد أخر حققت لعبة Assassin’s Creed Odyssey نجاحًا كبيرًا الأسبوع الماضي ولكن مبيعاتها انخفضت بنسبة 26٪ تقريبًا مقارنةً مع Assassin’s Creed Origins. قد يبدو الأمر مقلقًا لكن Odyssey أطلقت هذا العام في وقت مبكر تقريباً شهر كامل تقريبًا عن المعتاد ولذلك لا تكون المقارنات عادلة بشكل خاص ومن المبكر جدًا استخلاص أي استنتاجات ذات معنى .

وأحتفظت لعبة FIFA 19 بالمركز الأول للأسبوع الثاني علي التوالي منذ إطلاقها رسمياً في الثامن والعشرين من شهر سبتمبر الماضي , علي كلاً إليكم قائمة العشر الأوائل :

  1. FIFA 19
  2. Assassin’s Creed Odyssey
  3. Forza Horizon 4
  4. Marvel’s Spider-Man
  5. Super Mario Party
  6. Shadow of the Tomb Raider
  7. Tekken 7
  8. Crash Trilogy
  9. Project Cars 2
  10. Grand Theft Auto 5

الجدير بالذكر ان لعبة Forza Horizon 4 صدرت في الثاني من أكتوبر الماضي علي XboxOne والحاسب الشخصي بشكل حصري .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - لعبة Forza Horizon 4 هي اللعبة الأسرع مبيعاً في السلسلة حتى الآن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق