اخبار التكنولوجيا اليوم - حدث خاص من AMD للكشف عن معالجات وبطاقات بدقة تصنيع 7nm في معرض CES 2019

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن اتحاد التقنية الاستهلاكية اليوم بأن رئيسة AMD ومديرتها التنفيذية السيدة ليزا سو سوف تقدم كلمة افتتاحية في معرض CES 2019 القادم. خطاب الدكتورة سيكون يوم الأربعاء، 9 يناير في التاسعة صباحاً في قاعة Venetian Palazzo. كما تعلمون معرض CES 2019 هو المعرض الإبداعي الأكبر في العالم والمقرر له أن ينطلق من 8 -11 يناير 2019 في لاس فيغاس.

في عام 2019، تخطط AMD لدفع عالم الحوسبة، الالعاب وتقنيات المحاكاة الظاهرية للأمام مع معالجاتها المركزية وبطاقاتها الرسومية بدقة تصنيع 7nm لأولى في العالم، لتوفر القوة المطلوبة للوصول إلى الجيل التالي من التكنولوجيا الحديثة. الدكتورة سو وضيوفها سوف يقدمون نظرة على التطبيقات المتنوعة لتقنيات الحوسبة الجديدة التي تتراوح بين حل التحديات الأصعب في العالم لمستقبل اللعب، الترفيه والواقع الافتراضي.

تعليقاً على ذلك قال السيد Gary Shapiro رئيس CTA “إن AMD تحول مستقبل الحوسبة في عالمنا الرقمي الدائم التوسع وتحدث ثورة في مجال اللعب البالغ قيمته 35 مليار دولار. نتطلع لكلمة الدكتورة سو وهي ترسم صورة الجيل التالي من الحوسبة التي سوف تساعد في إعادة تعريف مستقبل اللعب والترفيه الافتراضي”.

الدكتورة سو هي رئيس AMD والمدير التنفيذي لها وتعمل في مجلس إدارة الشركة. سابقا كانت الدكتورة تشغل مناصب تنفيذية وهندسية مع AMD، Freescale Semiconductor, و IBM بعد تلقيها شهادات الدكتوراة، الماجستير والبكالوريوس في الهندسة الكهربائية من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. في 2017، تم تسميتها كأحد أعظم خمسين قائد في العالم من قبل مجلة فورتشين وأحد كبار المدراء التنفيذين في مجال أشباه الموصلات من قبل مجلة Institutional Investor. تحت قيادة الدكتورة سو قدمت AMD معماريتين جديدتين كليا وأكثر من عشر عائلات مختلفة من المنتجات، مما نتج عنه نمو إيراد سنوي بأرقام مضاعفة خلال 2017.

CES هو المعرض التقني الأكبر والأهم تأثيراً في العالم، باستقطابه 4500 عارض عبر مساحة 2.75 مليون قدم مربع. لقد جذب المعرض في 2018 ما يقارب 182,198 الف زائر، بما في ذلك رقم قياسي للزائرين من الخارج بـ63.784 الف شخص وفقاً للسجل الرسمي للمعرض. المعرض سيعرض التقنيات الأحدث مثل اتصال 5G، الذكاء الاصطناعي، الواقع الافتراضي والمعزز، المنزل الذكي، المدن الذكية، الرياضة وذكاء الأجهزة وكذلك مجالات جديدة لعام 2019 تتضمن السياحة.

هل تتوقعون إحداث نقلة نوعية وكبيرة على صعيد المعالجات المركزية والبطاقات الرسومية المبنية على دقة تصنيع 7nm؟ شاركونا الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - حدث خاص من AMD للكشف عن معالجات وبطاقات بدقة تصنيع 7nm في معرض CES 2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق