اخبار التكنولوجيا اليوم - شركة Warner Bros ستقوم بتوزيع Cyberpunk 2077 في أمريكا الشمالية

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

Cyberpunk 2077 هي واحدة من أكثر الألعاب المرتقبة من أستوديو التطوير CD Project Red أصحاب السلسة الرائعة الشهيرة The Witcher ، وسيكون لشركة Warner Bros. Interactive Entertainment شرف توزيعها في أمريكا الشمالية.

السيد Michał Nowakowski نائب الرئيس الأول لتطوير الأعمال في أستيديو CD Projekt يقول ” “لقد عملنا مع وارنر بروس  على The Witcher 2: Assassins of Kings و The Witcher 3: Wild Hunt وتبين أن كلا الإصدارين ناجحين حقًا ، لذلك نحن ندخل هذه المرحلة الجديدة من تعاوننا بثقة كبيرة ” وأكمل “إن Cyberpunk 2077 هو أكبر مشاريعنا وأكثرها طموحًا حتى الآن ، وأنا أتطلع حقًا إلى كل الأمور المدهشة التي يمكننا تحقيقها معًا”.

نشرت Warner Bros سابقًا إصدار جهاز Xbox 360 من The Witcher 2: Assassins of Kings ، وتعاملت مع التوزيع بالتجزئة والتسويق عبر جميع المنصات لـ The Witcher 3: Wild Hunt في أمريكا الشمالية وهي نفس المسؤوليات التي ستقوم بها مع إطلاق Cyberpunk 2077 في تاريخ حتي الأن غير معلوم .

لعبة Cyberpunk 2077 هي لعبة من نوع RPG من منظور الشخص الأول مبنية على لعبة من ألعاب الطاولة تعرف بأ Cyberpunk 2020 , وكما أظهر العرض الدعائى أن اللعبة ستكون فى المستقبل وبالتحديد فى عام 2077 حيث التكنولوجيا المتقدمة التى كما قدمت الرفاهية للبشر, أصبحت هى اللعنة التى أصابته ,وتدور أحداث اللعبة فى إحدى مدن الولايات المتحدة الأمريكية التى تضج بأحداث العنف ويعيش العديد من ساكنيها تحت خط الفقر .

اللعبة قادمة لأجهزه PS4 , XboxOne وايضاً الحاسب الشخصي في تاريخ غير محدد ولكن من المتوقع وحسب التسريبات ان تأتي اللعبة في عام 2019 .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - شركة Warner Bros ستقوم بتوزيع Cyberpunk 2077 في أمريكا الشمالية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق