اخبار التكنولوجيا اليوم - ستتمكن من قيادة مركبة Panzer فى طور الباتل رويال للعبة Battlefield 5

عرب هاردوير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، كشف أستيديو التطوير Treyarch و شركة Activision عن تفاصيل جديدة لطور Blackout ، وضع الباتل رويال في Call of Duty: Black Ops 4. وقامت EA بنفس الشيء هذا الأسبوع ، مما سمح لنا في النهاية بالمزيد حول وضع الباتل رويال الخاص بـ Battlefield 5 ، والذي يسمي Firestorm  .

ستشمل المركبات في Firestorm المركبات الثقيلة مثل Panzer ، على الرغم من أنها لن تكون خارقة ,  وتقول EA: “إن الحصول على دبابة يمكن أن يمنحك ميزة كبيرة ، لكنك لن تكون لا تقهر ، وتحتاج إلى قياس المخاطر مقابل المكافأة ”  “إن القفز إلى سيارة نقل سيعطي فريقك ميزة في السرعة والقوة. إذا وجدت شيئًا بعجلات ، يمكنك دفعه إلى المعركة – أو التخطيط لفرار سريع.”

سوف يدعم طور Firestorm المعارك التي تصل إلى 64 لاعباً – 16 فرقة من أربعة لاعبين لكل منهم – على خريطة محاطة بحلقة ضيقة من النار , سيكون للمباريات أهداف مشابهة لتلك الموجودة في طور Conquest ، بعضها في مواقع ثابتة وبعضها عشوائي ، والذي سيفتح الأسلحة والمركبات عند اكتمالها,  الأهداف لا تحتاج إلى أن تكتمل من أجل الفوز ، ولكن القيام بذلك سوف يمنحك أفضل المعدات ، وبالتالي زيادة فرصك في البقاء على قيد الحياة.

الجدير بالذكر أن البيتا المفتوحة من اللعبة Battlefield V متاحة الان للعب وحتي يوم 11 سبتمبر المقبل ولكنها لا تضمن طور Firestorm الذي سيأتي مع أصدارة اللعبة الكاملة في 20 نوفمبر المقبل علي كل من PS4 , Xbox One والحاسب الشخصي .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - ستتمكن من قيادة مركبة Panzer فى طور الباتل رويال للعبة Battlefield 5 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق