اخبار التكنولوجيا اليوم - نصائح هامة لتحترف طور Gambit في Destiny 2 Forsaken

عرب هاردوير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
مع إضافة Forsaken للعبة Destiny 2 يأتينا طور لعب جديد من Bungie تحت اسم Gambit وهو طور لعب تعاوني يجمع بين الـ PvP و PvE.

يمكننا أن نصف طور Gambit بأنه الجوهرة التي تعتلي التاج بالنسبة لـ Forsaken. وهو ببساطة طور لعب تنافسي بين فريقين بينما يواجهون أعداء آخرين من البيئة المحيطة. ومع بساطة هذا الأساس فهذا الطور جديد ومبتكر بحق ويمكنك الانغماس فيه لساعات طويلة دون الشعور بالوقت لسرعته والتنافسية الشديدة وجوانب اللعب الجديدة التي تكتشف إمكانياتها فيه.

ماهو طور Gambit بالتحديد؟

وسنوضح لكم أكثر كيف يعمل الطور الجديد، ببساطة سيتواجد كل فريق مكون من أربعة أفراد في منطقة أو Arena منفصلة بمهمة واحدة نصب أعينهم. وهي القضاء على أكبر عدد من لبوحوش والأعداء التي تلقي بهم اللعبة أمامهم لجمع عملة تسمى الـ Motes، وبإيداع هذه العملة في حاوية تسمى Bank يمكنك إرسال وحش Blocker للفريق الآخر وهو وحش قوي سيوقف عمل الـ Bank الخاص بهم وسيتطلب القضاء عليه بعض الوقت أي أنه سيعطل تقدمهم بشكل كبير.
يمكنك أيضاً المجازفة وبدلاً من إرسال وحش Blocker يمكن لأحد أعضاء الفريق الانتقال وعمل Invade لمنطقة الفريق الآخر لمدة 30 ثانية.

عند جمعك لعدد كافٍ من الـ Motes سيظهر عدو Primeval Boss في جانب فريقك من الـ Arena وسيتعين عليك القضاء عليه للفوز بالجولة. يمكن في هذه المرحلة أيضاً أن يقوم أحد أعضاء الفريق الآخر بعمل Invade لتصعيب مهمة فريقك أكثر فأكثر.

أسلوب اللعب في Gambit:

أفضل طريقة لمعرفة المزيد عن أسلوب لعب Gambit هي باللعب بنفسك أو على الأقل مشاهدة أسلوب اللعب ويمكنكم ذلك بمشاهدة المقابلة مع أحد مطوري الطور الجديد مع Playstation في شهر يونيو الماضي خلال مؤتمر E3 2018 من هنا:

كيف تتقن أسلوب لعب Gambit؟

يمكننا أن نقوم بسرد بعض النقاط الأساسية التي تساعد في توضيح الصورة بشكل كامل للاعبين:

  • طور Gambit سيتكون من ثلاث جولات حيث يتسابق في كل منها الفريقان على استدعاء Primeval Boss والقضاء عليه.
  • يمكنك الحصول على الـ Motes عند القضاء على أي من الأعداء الذين تواجههم عند مواجهتك للأعداء الذين يملكون Yellow Bar للصحة هذا يعني أنهم أكثر قوة وسيتم مكافأتك بـ Motes أكثر عند القضاء عليهم. ولكن إن تم قتلك فستفقدها جميعاً لذا احرص على الإيداع في الـ Bank بشكل دوري.
  • سيتم استدعاء Blockers لتواجه الفريق الآخر عند عند إيداع لـ 5 أو 10 أو 15 Motes دفعة واحدة بالطبع عدد ال Motes يؤثر على مستوى قوة الـ Blocker الذي تقوم بإرساله.
  • ستحتاج إلى 25 و 50 Motes لعمل Invade بنفسك لساحة الفريق الآخر، والشخص الذي يتم إرساله ببساطة هو من يستخدم بوابة الـ Portal أولاً ولكن بالطبع سيتحتم على الفريق التحديد إما بحسب قرب اللاعب للبوابة أو بحسب القوة النارية والمهارة التي يتمتع بها لضمان القضاء على الخصوم وتعطيلهم.
  • عليك الحذر عند القيام بـ Invade لأنه لو استطاع الفرق الآخر التغلب عليك وقتلك سيعني حصولهم على healing للفريق بالكامل.
  • حتى إن لم تستطع القضاء على أعضاء الفريق الخصم أثناء الـ Invade لأنهم يحبذون التخفي مثلاً والاختباء فلا تقلق، على الأقل هذا يعني أنك أعقت تقدمهم على الأقل لمدة 30 ثانية وهو وقت ثمين جداً بالنسبة لأي فريق.
  • عند إيداعك لـ 75 Motes لاستدعاء Primeval وأثناء تواجده كل Team Death تعني أنه سيستعيد نقاط صحته لذا احرص على هزيمته في أسرع وقت.
  • اللقب الذي يظه بجانب اسمك يظهر عدد الـ Motes التي تحملها، لا تكن جشعاً لأن فريقك سيعلم إذا مت وضيعت عدد كبير منها.
  • يمكنك بالطبع رؤية مدى قربك لتحقيق الهدف بالإضافة لمستوى صحة Primeval في الـ Bars في أعلى الشاشة.
  • ستزيد قوة الأعداء مع الوقت إما باختلاف نوعهم أو زيادة مستوى الـ Power Level ولكن على كل حال تحضر أنه كلما اقتربت من الانتهاء كلما زادت الأمور صعوبة.
  • الأعداء الذين تواجههم في خريطة معينة يمكن أن يتغيروا بين كل مبارزة. كل خريطة تحوي ثلاثة أنواع من الأعداء وثلاثة تغييرات وتعديلات على كل من هذه الأنواع مما يعني أنك ستواجه 9 أنواع من الأعداء لكل خريطة كم وضح Robbie Stevens عبر حسابه على .
  • بالطبع مع تطور Gambit نتوقع ظهور Metas و Builds معينة واستراتيجيات للعمل بكفاءة أكبر كفريق وهو بالتأكيد جانب منعش لأسلوب اللعب في Destiny ككل.

كما ذكرنا سابقاً فإن طور لعب Gambit يعتبر من أفضل ما قدمته Forsaken حتى الآن بتقديمه لأسلوب لعب جديد وفرص جديدة لاكتشاف مهارات وخدع أثناء اللعب والتنافس بشكل مختلف في طور يتمتع بالسرعة والحماسة والأهم من ذلك كله انه طور مبتكر ويقدم تجربة مختلفة حقيقية وليس مجرد نسخة أخرى من طور Battle Royale الذي يتسابق جميع المطورين لعمل نسختهم الخاصة منه.

هذه هي كل معلوماتنا حتى الآن عن طور Gambit الجديد ويمكنكم بالطبع معرفة انطباعاتنا الأولية عن إضافة Forsaken من خلال مقالنا السابق على الموقع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - نصائح هامة لتحترف طور Gambit في Destiny 2 Forsaken في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق