اخبار التكنولوجيا اليوم - رسمياً – الإعلان عن أندرويد P تحت إسم Android 9 Pie !

عرب هاردوير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت شركة Google اليوم أن الإصدار النهائي لتحديث أندرويد الجديد المعروف بأندرويد P متاح الآن لجميع هواتف Pixel ، وأعلنت الشركة عن الإسم الرسمي للهاتف، والذي يحمل كالعادة إسم أحد أنواع الحلوى تحت إسم Android 9 Pie !

يأتي الإصدار الرسمي من أندرويد P بنفس المواصفات التي تم الكشف عنها في شهر مايو الماضي: Digital Wellbeing ، وواجهة مبنية على الإيماءات، وغيرها من التحسينات في واجهة المستخدم لتجربة مميزة مع تحديث نظام التشغيل الجديد Android 9 Pie .

إلا أن الإصدار الذي عرف خلال الأيام الماضية تحت إسم Android P ، إفتقد إلى بعض الميزات التي تحدثت عنه جوجل في مؤتمر المطورين الخاص بها، مثل ميزة “app times” للحساب الوقت الذي يقضيه المستخدم على كل تطبيق، وميزة “wind down” لجعل الهاتف أكثر هدوءاً عند النوم.

Android 9 Pie ، Android P ، أندرويد P

Android 9 Pie ، Android P ، أندرويد P

وقالت جوجل أن الميزات المفقودة هذه سوف تصل إلى هواتف جوجل بيكسل في شكل إصدارات تجريبية، على أن تصل التحديثات الكاملة بشكل رسمي في الخريف القادم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - رسمياً – الإعلان عن أندرويد P تحت إسم Android 9 Pie ! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق