اخبار التكنولوجيا اليوم - ماذا تعلمون عن طور Nexus Blitz الجديد القادم للعبة League of Legends ؟

عرب هاردوير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلن أحد مطوري لعبة League of Legends عبر حسابه على موقع بالأمس عن انتهائه من العمل على طور تجريبي للعبة Nexus Blitz.

صرح August Browning أحد مصممي الشخصيات ومطوري لعبة League of Legends عن سعادته للكشف عن النتائج المبدئية للعمل على طور اللعب الجديد Nexus Blitz

. وأرفق صورة تظهر خريطة الطور التي تبدو كأنها نصف خريطة Summoner’s Rift العادية.League of Legends Nexus Blitz

League of Legends Nexus Blitz

وتم طرح الأمر في مدونة المطورين على موقع اللعبة الرسمي، يشرح المطورون في الموضوع أولاً ماهية الأطوار التجريبية واصفين إياها بأنها أطوار مقترحة من الممكن إضافتها للعبة فيما بعد بشكل دائم وهي لا تشبه الأطوار المتغيرة Rotating game modes مثل URF وغيرها، بل هذا الطور إن نجح في مرحلة الاختبار على السيرفر التجريبي PBE والذي سيصدر عليه لمدة أسبوعين بدءاً من التحديث رقم 8.16 فإنه من المحتمل أن يتم إضافته بشكل دائم إلى جوار Twisted Treeline و ARAM و Summoner’s Rift. ويأمل فريق المطورين أن يقدم Nexus Blitz تجربة تجذب اللاعبين وتجعلهم يرغبون في اللعب أكثر من مرة.

الهدف من الأطوار التجريبية عموماً هي أخذ رد فعل اللاعبين وآرائهم التي قد تؤثر في تغييرات قادمة للعبة فيما بعد ونجاح أحدها لا يعني بالضرورة إضافته فوراً فبعد فترة الاختبار يمكن للطور أن يدخل مرحلة تطوير أخرى قد تستمر لشهور، ومن المحتمل ألا يرى اللاعبين أكثر من طور أو اثنين تجريبيين سنوياً. وهذا بخلاف Rotating game modes التي تعتبرها Riot بمثابة إجازة للاعبين بين كل فترة وأخرى من اللعب التقليدي وغالباً ما ترتبط بأحداث في اللعبة مثل Star Guardian Invasion و Project Overdrive وغيرها.

تفاصيل طور Nexus Blitz:

الطور من المفترض أن يتيح تجربة لعب أقل حدة في دور قد تصل مدته إلى متوسط 15 دقيقة بحسب الاختبارات الداخلية في Riot، مستغلاً في الأساس اللحظات التلقائية والقرارات المفاجئة على حساب اللعب الأكثر جدية، مع مكافأة اللاعبين الأكثر مهارة أيضاً على مهارتهم.

كل فريق سيحصل على Jungle ثنائي متقارب للغاية مع اللاعبين الثلاثة في مساراتهم المعتادة. صغر حجم الخريطة يزيد من فرص التقلبات والأحداث غير المتوقعة داخل الدور أكثر. ستقدم الخريطة عدة أحداث تتابع كل عدة دقائق أثناء اللعبة لتزيد من الفوضى وسرعة اللعب، ولكل فريق فائز في أحد هذه الأحداث مكافأة قوية وفورية، هذه الأحداث ستكون اما مشابهة لأشياء في أطوار اللعبة الأخرى وسيتعرف عليها اللاعبون بسهولة أو أحداث أخرى غير متوقعة من المفترض أن تعطي أيضاً نتائج غير متوقعة لمجرى اللعب أمثال King of the Hill, Push the Payload, Closing Circle of Death, وأحداث أخرى ربما قد صادفتموها في أحد ألعاب الـ Battle Royale. وفي حالة تخطي Nexus Blitz مرحلة الـ Alpha من الممكن أن تتم إضافة المزيد والاكتشاف أكثر في هذه الأحداث.

الفوز في أحد هذه الأحداث يعطي للفريق أحد المكافآت التي تساعده في Nexus Blitz بعضها مباشر مثل حاجز كبير للحماية في مقابل كل خصم من الفريق الآخر، وأخرى غريبة مثل حصول الـ Minions على ذراع Blitzcrank أو تنصيب مدفع في القاعدة يقوم بقذفك مباشرة لوسط الخريطة (وهي أشياء يتمنى المطورون سماع آراء اللاعبين عنها).

هذا بالإضافة لمكافآت للاعبين الماهرين الذين يستطيعون القضاء على عدد كبير من الخصوم بدون الوقوع ضحية وتحقيق Streak في هذه الحالة سيستطيعون تحقيق ضرر أكبر عند الهجوم والحصول على cool down أقل لمهارات شخصيتهم ولكن سيكون ذلك على حساب إمكانية التخلص منهم بسهولة أكثر فسيكونون أضعف من حيث الدفاع والقضاء عليى أحدهم سيكافئ الفريق الخصم بأطنان من الذهب.

تنطلق مرحلة الـ Alpha من الطور التجريبي Nexus Blitz خلال التحديث رقم 8.16 ومن المقرر حالياً أن يتم إطلاقه للتجريب لمدة أربعة أسابيع على السيرفرات الحية الأخرى بدون الحاجة إلى أي دعوات أي أنه متاح لكافة اللاعبين. ولكن يؤكد المطورين أنكم ستجربون نسخة غير مهيئة أو معدلة بشكل كاف وليست بالتأكيد الشكل النهائي للطور فهي مجرد نسخة تجريبية أولى. أي أنكم سترون الكثير من العوامل والمؤثرات المستخدمة من أطوار وخرائط أخرى، وحتى أسلوب اللعب نفسه سيكون عرضة للتغير والتطوير فيما بعد وكل ذلك يعتمد على رد فعل اللاعبين.

هل أنتم متحمسون لتجربة الطور الجديد Nexus Blitz ؟

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - ماذا تعلمون عن طور Nexus Blitz الجديد القادم للعبة League of Legends ؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق