اخبار التكنولوجيا اليوم - مجموعة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy تعود من جديد إلي صدارة قائمة المبيعات البريطانية

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في يونيو 2017 صدرت مجموعة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy عبر منصة PlayStation 4 واستطاعت اللعبة أن تحقق نجاحات كبيرة وأن تتصدر قائمة المبيعات البريطانية لعدة أسابيع متتالية، ومع هذا النجاح طالب ملاك المنصات الأخرى من شركة Activision إحضار المجموعة عبر منصاتهم وهو ما حدث بالفعل وأصبحت المجموعة متوفرة عبر منصات Xbox One و Nintendo Switch وأيضا الحاسب الشخصي في نهاية شهر يونيو الماضي.

ومع قدوم المجموعة للمنصات الأخرى استطاعت أن تعود إلي مكانها الطبيعي وأن تحتل هذا الأسبوع صدارة قائمة أكثر الألعاب مبيعاً في بريطانيا. وعلي الرغم من إصدار لعبة Jurassic World Evolution وأنها لم تتواجد في القائمة علي مدار شهر “يونيو” إلا وأنها استطاعت هذا الأسبوع أن تحتل المركز الثاني بالقائمة وتتفوق علي لعبة The Crew 2 التي كانت تحتل المركز الثاني الأسبوع الماضي.

وبالنسبة للمركز الثالث فكما ذكرت شهد تراجع لعبة السباقات The Crew 2 وذلك بسبب الآراء والتقييمات المتوسطة التي حصلت عليها اللعبة من المركز الثاني بالقائمة وأصبحت تحتل هذا الأسبوع المركز الثالث، بينما جاءت لعبة كرة القدم الشهيرة FIFA 18 والتي احتلت صدارة القائمة علي مدار شهر يونيو كما ذكرنا في خبر سابق أن تحتل اللعبة هذا الأسبوع المركز الرابع. وإليكم الأن باقي قائمة أكثر الألعاب مبيعاً في بريطانيا لهذا الأسبوع.

  1. Crash Bandicoot N. Sane Trilogy
  2. Jurassic World Evolution
  3. The Crew 2
  4. FIFA 18
  5. Mario Tennis Aces
  6. God of War
  7. Mario Kart 8 Deluxe
  8. Far Cry 5
  9. Star Wars Battlefront 2
  10. Fallout 4
جديرا بالذكر أن مجموعة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy أصبحت متوفرة الأن عبر الأجهزة المنزلية و Nintendo Switch وأيضا الحاسب الشخصي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - مجموعة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy تعود من جديد إلي صدارة قائمة المبيعات البريطانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق