اخبار التكنولوجيا اليوم - الكشف عن لعبة TOKYO GHOUL:re CALL to EXIST لأجهزه PS4 والحاسب الشخصي

عرب هاردوير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت الشركة اليابانية الشهيرة Bandai Namco عن اخر مشاريعها وقامت أمس بالاعلان عن لعبة ” TOKYO GHOUL:re CALL to EXIST ” والمقتبسه من Tokyo Ghoul وهي سلسلة مانجا يابانية صدرت في العام 2011 واستمرت حتي سبتمبر 2014 وتألفت من 14 مجلد , ومع اكتساب المانغا لشهره واسعة تحولت الي مسلسل ” أنمي ” وقد تم عرض 3 مواسم حتي الان من المسلسل بواقع 12 حلقة لكل موسم .

عرضت اخر حلقات الموسم الثالث من مسلسل الانمي ”  Tokyo Ghoul ” بتاريخ 19 يونيو الماضي وبعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل تم الكشف عن وجود موسم رابع من الأنمي سوف يعرض قريباً وكما هو الحال مع أشهر الأنميات التي تحصل علي ألعاب من قبل شركة Bandai Namco فقد تم الكشف عن اللعبه التي تخص أنمي Tokyo Ghoul .

الشركة كشفت ايضاً علي المنصات التي سوف تصدر عليها اللعبة حيث ان اللعبه ستأتي لكل من ” البلاي ستيشن 4 ” و ” الحاسب الشخصي ” وجاء ذلك من خلال عرض الاعلان الذي نشرته علي قناتها علي موقع اليوتيوب .

واكتفت Bandai Namco في عرض الاعلان عن اللعبه بجمله لتحميس اللاعبين حيث قالت  ” مهارات شخصيتك هي مفتاحك للبقاء في ساحة المعركة ” , حيث لم تظهر اي تفاصيل أخري عن اللعبه من خلال العرض القصير .

لعبة TOKYO GHOUL:re CALL to EXIST قادمة قريباً لأجهزه PS4 و الحاسب الشخصي عبر متجر Steam ,  واذا كنت من محبي أنمي ” طوكيو غول ” فالبتأكيد اعجبك عرض أعلان اللعبة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - الكشف عن لعبة TOKYO GHOUL:re CALL to EXIST لأجهزه PS4 والحاسب الشخصي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق