اخبار التكنولوجيا اليوم - تفاصيل حول حزمة المحتوى الجديدة للعبة Kingdom Come

عرب هاردوير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صدر مؤخراً حزمة محتوى DLC جديدة للعبة Kingdom Come: Deliverance وهي لعبة من منظور اللاعب الأول يعيش فيها اللاعبون أجواء مغامرات في العصور الوسطى. تحت اسم From the Ashes أي من الرماد. وتختلف حزمة المحتوى هذه عن غيرها أنها لا تعتبر من المحتوى الاضافي بالشكل التقليدي المعتاد بل هي تضيف للقصة الرئيسية التي تقدمها اللعبة.

وقد أصدر المطور Warhorse Studios فيديو يصف فيه المحتوى ويعطينا نظرة أقرب وأفضل الى ما يمكن أن ننتظره منه:

ستجد نفسك في دور حاجب لمدينة ويتوجب عليك إعادة بنائها. لا أنت لست في أحد ألألعاب الاستراتيجية أو سلسلة Sim لكن ما سيحدث هو أنك ستكون مسئولاً بشكل رئيسي عن الوضع المالي للقرية التي يتوجب عليك إعمارها. جد الشخص المناسب وكلفه بمهمة البناء وتأكد من امداده بالموارد اللازمة ثم تابع عملية البناء عن بعد.

يمكنك الاهتمام ببناء أبنية تساعدك في جمع موارد وتزيد من أرباحك للبناء بشكل أفضل. فمثلاً الاسطبل سيساعدك في الحصول على خيول لن تجدها في الغالب في أي مكان آخر. يمكنك أيضاً أن تحصل على شخصيات بقوة أكبر ومميزات أعلى لمساعدتك في مهماتك ومغامراتك وحفظ السلم بين مواطني قريتك. مما يساعد في عملية البناء.
نصيحتنا لك هي ألا تبذر أموالك حتى لا تتجرد من منصبك !

هل قمتم بلعب Kingdom Come من قبل وما رأيكم بهذا النوع من الألعاب ؟

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - تفاصيل حول حزمة المحتوى الجديدة للعبة Kingdom Come في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق