اخبار التكنولوجيا اليوم - تيليجرام يحصل على تحديثات ضخمة على أندرويد و iOS

عرب هاردوير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن تطبيق تيليجرام الشهير للمراسلة عن مجموعة من التحديثات الجديدة متوفرة رسمياً الآن على نظامي تشغيل أندرويد و iOS ، وتأتي معظم الميزات على نظامي التشغيل معاً، إلا أن نظام أندرويد كان له حظ وفير مع ثلاث تحديثات تميزه عن نظام iOS .

بداية بالميزات المشتركة بين نظامي التشغيل، وفر تحديث Telegram الجديد ميزة إستبدال وتغيير الوسائط التي تم إرسالها مع إمكانية إضافة تسميات توضيحية، فمثلا عند إرسال صورة أو مقطع فيديو أو أي ملف وسائط بالخطأ في رسالة، سيسمح لكم التطبيق بداية من اليوم بتغيير هذه الوسائط، بالضغط المطول على الصورة التي قم بإرسالها سيعرض تيليجرام مجموعة من الخيارات تشمل ميزة التعديل والتي تسمح لكم بتغيير الصورة أو وضع تعليق عليها.

تيليجرام، تحديث تيليجرام ، Telegram

الميزة الثانية من تحديث تيليجرام هي الإستماع السريع للرسائل الصوتية، فعند تلقيك رسالة صوتية طويلة وتريد الإستماع إليها بشكل أسرع سوف يسمح لك التطبيق بالتبديل إلى تشغيل سريع 2x وسماع الرسائل الصوتية والفيديو أو حتى جزء منها بشكل أسرع، تلك الميزة الجديدة يطلق عليها   التشغيل المزدوج.

كذلك، لدينا الآن خبر جيد لمستخدمي تيليجرام، فأخيراً سوف يوفر التطبيق إمكانية التحكم في حالة الرسائل وتعيينها كمقروءة أو غير مقروءة، وإلى جانب هذا ، مع أحدث إصدار من تيليجرام ستتمكن من التحكم بشكل أفضل في جهات الإتصال التي تريد إرسالها والإختيار بين مشاركة جهة إتصال مع رقم واحد أو أرقام محددة أنت تختارها بنفسك وحتى إرسال حقول vCard الأخرى.

وكما ذكرنا في أول الموضوع، سوف يتمتع مستخدمي أندرويد بثلاث ميزات إضافية غير متوفرة على نظام التشغيل iOS وهم:

أولاً، عرض معاينة سريعة للشات من الخارج، وذلك بالضغط المطول على صورة الملف الشخصي لجهة الإتصال، فتظهر معاينة سريعة للمحادثة.

تيليجرام، تحديث تيليجرام ، Telegram

ثانياً، يحصل مستخدمو Android على خيار “create link” “إنشاء رابط” متوفر من قائمة التنسيق لإنشاء عناوين URL للنص.

تيليجرام، تحديث تيليجرام ، Telegram

ثالثاً وأخيراً، سيتمكن مستخدمي أندرويد من إلغاء إرسال الرسائل قبل إتمام عملية إرسالها عبر الإصدار الجديد 4.8.10. من تيليجرام.

يمكنكم الحصول على الإصدار الجديد Telegram 4.8.3 لنظام تشغيل iOS من هنا .

والإصدار الجديد Telegram 4.8.10 لنظام تشغيل أندرويد من هنا .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - تيليجرام يحصل على تحديثات ضخمة على أندرويد و iOS في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق