اخبار التكنولوجيا اليوم - بعد مرور أقل من عام لعبة Slay The Spire تتجاوز مبيعاتها مليون نسخة مباعة

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام أستوديو التطوير المستقل Mega Crit Games فى نوفمبر 2017 بإصدار لعبة البطاقات الجديدة Slay The Spire والتي لم يتوقع لها أحد النجاح والمنافسة وسط العديد من ألعاب البطاقات الشهيرة التي صدرت العام الماضي مثل The Elder Scrolls: Legends و أيضا Eternal التي صدرت فى نهاية 2016، ولكن يبدوا وأن أغلب تلك التوقعات كانت خاطئة.

حيث قام اليوم أستوديو Mega Crit Games بالكشف أن لعبته الجديدة Slay The Spire قد إستطاعت وبعد مرور أقل من عام علي إصدارها الرسمي عبر منصة الحاسب الشخصي من خلال متجر Steam أن تحقق مبيعات تجاوزت مليون نسخة مباعة وهو أمر رائع للغاية وبالأخص وأنها لعبة تأتينا من تطوير أستوديو مستقل.

ولهذه المناسبة أعلن الأستوديو عن تخفيض خاص باللعبة يصل إلي 37% حيث بإمكانك الأن الحصول عليها مقابل 10.7 دولار بدلاً من 15.99 دولار، وبإمكانك الحصول علي اللعبة من خلال الصفحة الخاصة بها عبر متجر Steam.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - بعد مرور أقل من عام لعبة Slay The Spire تتجاوز مبيعاتها مليون نسخة مباعة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق