اخبار التكنولوجيا اليوم - معرض Computex18: بطاقة RX Vega 56 Nano تعود للحياة من جديد لتتوفر في الأسواق اليوم

عرب هاردوير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كما توقعنا في خبرنا المنشور بتاريخ 26 مايو بعنوان “بطاقة PowerColor RX Vega 56 Nano Edition ستطلق في معرض Computex18” هاهي AMD ضمن مؤتمرها الخاص في معرض Computex18 تعلن عن جديدها وتؤكد ان بطاقة RX Vega 56 Nano أصبحت متاحة من اليوم للشراء من شركائها. لكن للأسف وحتى الان لا نمتلك أي معلومات تخص المواصفات أو السعر, مع ذلك نتوقع ان نحصل على هذه المعلومات خلال الساعات القادمة.

لمن يتذكر كان مشروع إطلاق هذه البطاقة يعود إلى عام 2017 حيث كان وقتها السيد رجا قدوري هو القائد العام لسفينة المعالجات الرسومية لشركة AMD, حيث تم الكشف عنها لأول مرة في حدث Capcaicin SIGGRAPH 2017 وكثر الحديث عنها بشكل كبير نظراً لصغر حجمها وقوتها ففي ذلك الوقت كانت البطاقة ذات مظهر جذاب جداً لأنها ستكون قادرة على تشغيل الالعاب المختلفة بشكل جيد مع ذلك بحجم صغير وباستهلاك طاقة مقبول.

للأسف منذ ذلك الوقت وحتى البارحة لم يتم الإفصاح عن البطاقة لتكثر الأسباب وراء ذلك, وأحد هذه الأسباب ان البطاقة نفسها تعتبر مشروع فاشل لأن البطاقات الاقوى منها فشلت في التفوق على المنافس فكيف لهذه البطاقة أن تكون مفيدة خاصة اننا نعلم من التجربة السابقة لـ AMD في إطلاق هكذا بطاقات بهكذا حجم صغير أنها ستكون مرتفعة الثمن! اليوم يبدو أن هناك شيء ما قد حدث, استلام ليزا سو القيادة بعد مغاردة رجا قبل أشهر قد أعاد كما يبدو لي هذا المشروع من جديد للحياة لإصلاح ما يمكن إصلاحه وإطلاق البطاقة بشكل مباشر.

وهذا ما يحدث الان حيث أعلنت AMD رسمياً ان هذه البطاقة أصبحت من اليوم متاحة للشراء لكن دون ذكر تفاصيل عن المواصفات والسعر وهو ما نتوقع حدوثه بعد ساعات من الان, حيث سنعود لهذا الخبر ونخبركم بالتفاصيل الجديدة. هل ستنجح هذه البطاقة بعد مرور كل هذا الوقت؟ نعم يمكن ان تنجح في حالة كانت التسعيرة متناسبة مع مستوى الاداء التي تقدمه, أما إن كانت مسعرة بشكل غير منطقي فحتماً ستذهب البطاقة ادراج الرياح. بالمناسبة PowerColor أول شركة استعرضت هذه البطاقة الجديدة, لذلك عليك أن تتوقع رؤية باقي الشركاء يقدمون هذه البطاقة خلال هذا اليوم.

عرب هاردوير معكم الأن في تغطية حية ومباشرة من فعاليات معرض Computex 2018 المقرر أن ينطلق بين 5 حتى 9 يونيو حيث سنأخذكم كما في كل عام بتغطية شاملة عن كل ماهو جديد في هذا المعرض..تابعونا على موقعنا ووسائل التواصل الاجتماعي من فيسبوك وتويتر ????

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - معرض Computex18: بطاقة RX Vega 56 Nano تعود للحياة من جديد لتتوفر في الأسواق اليوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق