لاعب أتلتيكو مدريد يعلق على تصريحات ألفاريز

مدريد : « هاي كورة »
علق أليكس باينا ، لاعب منتخب اسبانيا وفريق اتلتيكو مدريد ، على تصريحات جوليان ألفاريز التي اعلن فيها رغبته في الرحيل عن الأتيلتي هذا الصيف .
وقال باينا : ” ربما لا يكون سعيدا لأنه ليس أفضل مواسمه ، أنا أيضا لست راضيا عن موسمي ، لكنني أريد البقاء ، أنا حيث أردت أن أكون ، واحب أتلتيكو مدريد “
” أحب الناس ، الملعب ، الجهاز الفني ، زملائي في الفريق ، والمدينة ، كنادي لن أبيع لاعبي أبدا لمنافسين مباشرين ، بالنسبة لي يجب ان يبقى ” .
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.
[sport]
