لاعب أتلتيكو مدريد يعلق على تصريحات ألفاريز

مدريد : « هاي كورة »

علق أليكس باينا ، لاعب منتخب اسبانيا وفريق اتلتيكو مدريد ، على تصريحات جوليان ألفاريز التي اعلن فيها رغبته في الرحيل عن الأتيلتي هذا الصيف .

وقال باينا : ” ربما لا يكون سعيدا لأنه ليس أفضل مواسمه ، أنا أيضا لست راضيا عن موسمي ، لكنني أريد البقاء ، أنا حيث أردت أن أكون ، واحب أتلتيكو مدريد “

” أحب الناس ، الملعب ، الجهاز الفني ، زملائي في الفريق  ، والمدينة ، كنادي لن أبيع لاعبي أبدا لمنافسين مباشرين ، بالنسبة لي يجب ان يبقى ” .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

[sport]

زر الذهاب إلى الأعلى