اتحاد القوة ومصارعة الذراعين يكرم محافظ عدن عقب نجاح البطولة الثالثة وأول مشاركة لذوي الاحتياجات الخاصة

موجز الخبر الذكي ✨
- تكريم محافظ العاصمة عدن لدوره في إنجاح بطولة مصارعة الذراعين.
- الإشادة بالمستوى التنظيمي للبطولة وأهمية الرياضة في تعزيز التعاون.
- تقدير الاتحاد للدعم المقدم من السلطة المحلية واهتمامها بذوي الاحتياجات الخاصة.
كرم اتحاد القوة ومصارعة الذراعين محافظ العاصمة عدن عبدالرحمن شيخ لدوره في إنجاح البطولة الثالثة لمصارعة الذراعين والأولى لذوي الاحتياجات الخاصة، مثمنين دعمه واهتمامه بالرياضة ودورها المجتمعي والإنساني.
كرم الاتحاد العام للقوة ومصارعة الذراعين، وزير الدولة محافظ العاصمة عدن عبدالرحمن شيخ، تقديرا لدوره البارز ورعايته التي اسهمت في انجاح البطولة الثالثة لمصارعة الذراعين، و الاولى لذوي الاحتياجات الخاصة.
وجاء التكريم خلال لقاء جمع المحافظ برئيس الاتحاد العام للقوة ومصارعة الذراعين ونائب رئيس اتحاد غرب اسيا والشرق الاوسط المهندس ارحب ياسين، الى جانب اعضاء اللجنة التحضيرية للبطولة، حيث جرى استعراض النجاحات التي حققتها المنافسات الرياضية وما شهدته من حضور وتفاعل واسع تحت شعار “عدن اولا”.
واشاد المحافظ عبدالرحمن شيخ بالمستوى التنظيمي المتميز للبطولة، مؤكدا ان الرياضة تمثل رسالة مجتمعية وانسانية تسهم في تعزيز روح التعاون واعادة تنشيط الحياة العامة، فضلا عن ابراز مكانة عدن كحاضنة للانشطة الرياضية والثقافية والسياحية.
من جانبه، عبر المهندس ارحب ياسين عن تقدير الاتحاد للدعم الكبير الذي قدمته قيادة السلطة المحلية، مشيرا الى ان اهتمام المحافظ شمل مختلف فئات المجتمع، وفي مقدمتها ذوو الاحتياجات الخاصة، بما يعكس حرص قيادة عدن على دعم الرياضة وتمكينها من اداء دورها الانساني والاجتماعي.
وفي ختام اللقاء، قدم الاتحاد درعا تكريميا للمحافظ عرفانا بجهوده ومساهمته الفاعلة في انجاح البطولة واخراجها بصورة مشرفة نالت استحسان المشاركين والجمهور.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.
[latest_news_x_button]
