غوتي يفتح النار على إدارة الريال ويحسد برشلونة !

موجز الخبر الذكي ✨

  • غوتي ينتقد سياسة ريال مدريد في التعامل مع لاعبي الأكاديمية.
  • غوتي يرى أن ريال مدريد يفضل إنفاق مبالغ كبيرة على لاعبين من الخارج.
  • غوتي يحسد برشلونة على استثماره الأكبر في أكاديمية الشباب.

انتقد غوتي سياسة ريال مدريد في التعامل مع لاعبي الأكاديمية، مؤكداً تفضيل النادي التعاقدات الخارجية على دعم المواهب الشابة، معرباً عن إعجابه باستثمار برشلونة في أكاديميته.

برشلونة : « هاي كورة »

وجه نجم ريال مدريد السابق غوتي انتقادا لسياسة الإدارة في التعامل مع لاعبي الأكاديمية ، مؤكدا ضرورة الاعتماد عليهم .

غوتي تحدث قائلا ” لا تحظى أكاديمية ريال مدريد للشباب بالدعم الكافي ، فهم يفضلون إنفاق مبالغ طائلة على لاعبين من أندية أخرى .”

“بصفتي مشجعا للريال ، أتمنى رؤية المزيد من اللاعبين المحليين “

” برشلونة يستثمر أكثر في أكاديمية الشباب ، ولذلك أحسدهم .”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

[sport]

زر الذهاب إلى الأعلى