عضو مجلس القيادة محمود الصبيحي يطمئن هاتفياً على صحة جمال العاقل وجمال اليماني

أجرى عضو مجلس القيادة الرئاسي الفريق الركن محمود الصبيحي، اليوم الأربعاء، اتصالين هاتفيين بمحافظ محافظة أبين الأسبق، جمال العاقل، وعضو مجلس النواب الأسبق، جمال اليماني للاطمئنان على أوضاعهما الصحية إثر عارضين صحيين ألمّا بهما خلال الفترة الماضية.

وخلال الاتصالين، عبّر الفريق الصبيحي عن خالص تمنياته لهما بموفور الصحة والشفاء العاجل.. سائلاً الله تعالى أن يمنّ عليهما بتمام العافية والعودة إلى ممارسة حياتهما وأدوارهما المجتمعية والوطنية بكل خير.. مشيداً بما قدماه من إسهامات وطنية وإدارية وخدمية خلال مسيرتيهما الحافلتين بالعطاء.

من جانبهما، أعرب العاقل واليماني عن بالغ شكرهما وتقديرهما لعضو مجلس القيادة الفريق الركن محمود الصبيحي على هذه اللفتة الإنسانية النبيلة، ومبادرته الأخوية بالاتصال والاطمئنان عليهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

[latest_news_x_button]

زر الذهاب إلى الأعلى