وزارة الخارجية: المملكة تدين وتستنكر حادثة الانفجار التي وقعت بالقرب من مبنى تابع لوزارة الدفاع السورية في دمشق

موجز الخبر الذكي ✨

  • السعودية تدين تفجير دمشق.
  • المملكة تعرب عن تعازيها لسوريا.
  • السعودية تجدد رفضها للعنف بكافة أشكاله.

أدانت وزارة الخارجية السعودية التفجير الذي وقع قرب مبنى وزارة الدفاع السورية في دمشق، معربة عن تعازيها وتضامنها مع سوريا، ومجددة موقف المملكة الثابت الرافض لجميع أشكال العنف.

أدانت وزارة الخارجية السعودية الانفجار الذي وقع قرب مبنى تابع لوزارة الدفاع السورية في دمشق، وأسفر عن وفاة جندي وإصابة مدنيين. وجددت المملكة في بيان رسمي موقفها الثابت الرافض لجميع أشكال العنف، معربة عن تعازيها وتضامنها مع سوريا ومتمنية الشفاء العاجل للمصابين.

أعربت وزارة الخارجية عن إدانة المملكة العربية السعودية واستنكارها لحادثة الانفجار التي وقعت بالقرب من مبنى تابع لوزارة الدفاع السورية في دمشق، والتي أدت إلى وفاة جندي وإصابة مدنيين.

وقالت الوزارة في بيان: “المملكة تجدد موقفها الثابت في رفض أشكال العنف كافة، وتعبّر عن تعازيها وتضامنها مع الجمهورية العربية السورية الشقيقة، متمنيةً للمصابين الشفاء العاجل”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خليجي سفن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى