نجاح الهلال يبدأ بإقالة إنزاغي !

موجز الخبر الذكي ✨
- انتقاد جماهير الهلال لمدرب الفريق إنزاغي.
- تذمر الجماهير من التغييرات التكتيكية التي اعتمدها المدرب.
- تأثير التغييرات سلبًا على قوة الهلال الهجومية.
عبرت جماهير الهلال عن غضبها من أداء المدرب إنزاغي وطالبت بإقالته بسبب التغييرات التكتيكية التي أثرت سلبًا على أداء الفريق وهجومه خلال الموسم الماضي، وفقًا لما ورد في هاي كورة.
أطلقت جماهير الزعيم الغاضبة عبارة ” نجاح الهلال يبدأ بإقالة إنزاغي ” ، في تعبير منها عن عدم رضاها عن أداء المدرب الإيطالي وأسلوبه الفني مع الأزرق خلال الموسم المنصرم .
جاءت الانتقادات بسبب التغييرات التكتيكية التي اعتمدها ، والتي شملت توظيف بعض اللاعبين في مراكز غير مراكزهم الأساسية ، مثل :
– متعب الحربي في الظهير الأيمن
– روبن نيفيز في قلب الدفاع
– سالم الدوسري كرأس حربة
– سلطان مندش ودارسي في مركز الظهير الأيمن
ترى الجماهير أن هذه الاختيارات أثرت سلبًا على القوة الهجومية للهلال ، وحرمته من أفضل إمكانياته ، رغم توفر عناصر ومحترفين مميزين ، إلا أن اختيارات إنزاغي أفسدت الأمور .
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.
[sport]
